كتب - نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب أن المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية يقفون صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن مجلس النواب جدد تفويضه بالإجماع للرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه من إجراءات للحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها.

وقال رضوان - في تصريح اليوم الثلاثاء- إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حققت نجاحات كبيرة في كشف محاولات إسرائيل لتصفية القضية الفلسطينية عبر تهجير الفلسطينيين.

ونوه رضوان بالرد الحاسم والواضح من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على طلبات الإحاطة خلال الجلسة التي عقدها مجلس النواب اليوم لمعرفة الإجراءات الحكومية لمواجهة ملف التهجير القسري للفلسطينيين والحفاظ على الأمن القومي المصري وحماية الحدود المصرية.

وأضاف النائب طارق رضوان أن جلسة مجلس النواب طمأنت جميع المصريين بأن مصر بقيادتها الحكيمة وجيشها الباسل لديها القدرة على تحقيق الأمن والاستقرار وحماية حدودها، وأن مصر كلها ضد التهجير القسري وأنها مع تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، موجها التحية للفلسطينيين على رفضهم وبشكل قاطع لتهجيرهم من أراضيهم، وأنهم لن يفرطوا في حقوقهم المشروعة، وفي إقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لكامل التراب الفلسطيني.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة طارق رضوان الأمن القومي المصري تهجير الفلسطنيين تهجير سكان غزة الحدود المصرية سيناء الرئيس عبد الفتاح السيسي طوفان الأقصى المزيد مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سلامة هذا الوطن ما كان لها أن تتحقق في مواجهة تلك التحديات، التي مررنا بها على مدار السنوات الماضية لولا صمود هذا الشعب الأمين ووحدته.

أضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة: أن "تضحيات أبناء هذا الوطن.. هى نهر عطاء مستمر على مدار التاريخ.. وإن اختلفت صورها.. وستظل مصر بوحدة شعبها.. أكبر من جميع التحديات والصعاب.. وسيستمر تقدمها للأمام.. محفوظا بنصر الله ورعايته.. وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم".

و شهد الرئيس في الجزء الأول من مراسم حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد

الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

مقالات مشابهة

  • نتائج اجتماع مجلس الأمن القومي التركي
  • حمّاد يُعلن رفع حالة القوة القاهرة عن جميع الحقول والموانئ النفطية
  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • طارق رضوان رئيسًا.. نتائج انتخابات لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب