قدم الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الشعب والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، وكافة أعضاء المجلس، وذلك بعد الجلسة التي عقدت اليوم بحضور رئيس الوزراء.

أحمد موسى: ما يحدث في قطاع غزة خطر على الأمن القومي المصري والأردني

وأكد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن ما حدث اليوم بالبرلمان بمثابة «ضوء أخضر» لجميع مؤسسات الدولة، وعلى رأسها القوات المسلحة لحماية الأمن القومي، واتخاذ ما تراه من إجراءات لمنع تهجير الفلسطينيين إلى مصر.

وتابع أن على مدار الأسابيع الماضية تناول العديد من المخططات والمقترحات التي يتم تناولها من الحكومة الإسرائيلية بشأن تهجير الفلسطينيين إلى قطاع غزة.

وأكمل أن والد الدكتور مصطفى مدبولي أحد أبطال أكتوبر 1973، مختتما «رئيس الوزراء هو ابن مقاتل، هو عارف كل كلمة بيقولها النهاردة، كل سطر كان بيقوله هو مدرك معناه، وبمثابة رسالة قوية للعالم أجمع».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل الامن القومى المصرى الحكومة الإسرائيلية الدكتور مصطفى مدبولى أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الجولة التفقدية التي قام بها الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة لهيئة التنمية الصناعية.

أحمد موسى يكشف تفاصيل شراكة الحكومة مع القطاع الخاص في الساحل الشمالي (فيديو) "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "أول إجراء قام به وزير الصناعة هو إلغاء الإجازة يوم السبت وجعل أيام العمل من السبت للخميس وقد تمتد ليوم الجمعة في حالة الحاجة".

مرحلة جديدة للنهوض بالصناعة 

وأضاف " الفريق كامل الوزير حريص على ترشيد الواردات وتعظيم الصادرات وتوظيف العمالة وتأهيل القوى البشرية وهو يبدأ مرحلة جديدة للنهوض بالصناعة، والقضاء على البيروقراطية في الهيئة وهو بيحب يسمع للناس ويطمئن عليها وأي مستثمر لديه مشكلة يبعتله هو من الوزراء الذي يرد دائمًا على هاتفه".

وتابع "الرئيس السيسي وجه بتوطين الصناعة باعتبار هذا القطاع هو قاطرة الصناعة للتنمية المستدامة، وسيكون هناك خطة لإعادة تشغيل المصانع المتعثرة".

 

مقالات مشابهة

  • لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)
  • أحمد موسى للوزراء الجدد: «انزلوا الشارع ومتقعدوش في المكاتب»
  • للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير
  • أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة
  • حكومة مدبولي تحت قبة النواب للحصول على ثقة البرلمان.. الإثنين
  • الزيارة الأولى لرئيس الوزراء المجري لأوكرانيا منذ بدء الحرب.. تكسر «الخلاف»
  • آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد
  • إجراءات جلسة البرلمان المرتقبة للاستماع لبرنامج الحكومة الاثنين المقبل
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مدبولي يوجه بوضع خطة عمل واضحة لضمان توافر السلع والمنتجات بالأسواق