ضمن خطة الأنشطة الثقافية والفنية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، والمنفذة باقليم وسط الصعيد الثقافي، من خلال فرع ثقافة الوادى الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد ينظم قصر ثقافة الخارجة برئاسة سماح مسعود مدير القصر ورشة فنون تشكيلية لعمل تصميمات من الفوم بقاعة الفنون التشكيلية تدريب امال جمال

تهدف الورشة الفنية التشكيلية التي ينظمها قصر ثقافة الخارجة إلى تعزيز المهارات الفنية والإبداعية للمشاركين.

ستقوم الفنانة التشكيلية امال جمال بتدريب المشاركين وتعليمهم تقنيات فنية مختلفة للعمل بالفوم.

أستفاد المشاركون من خلال هذه الورشة من فرصة لتعزيز قدراتهم الفنية في مجال التصميمات التشكيلية باستخدام المادة الفوم. ستتضمن الورشة تعليم كيفية استخدام الأدوات والتقنيات الفنية اللازمة للعمل بالفوم بشكل فعال وإبداعي، بالإضافة إلى تعزيز مهارات التفكير الإبداعي لدى المشاركين.

وتعلم المشاركون في الورشة كيفية تشكيل وقص الفوم بطرق مبتكرة وخلاقة لإنشاء تصميمات فنية فريدة. سوف يقدم امال جمال نصائح وإرشادات خاصة حول استخدام الألوان والأشكال والتركيب المناسب لتصميماتهم. ستكون هناك فرصة أيضًا للمشاركين لتبادل الخبرات والأفكار مع الآخرين في الورشة، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن قصر ثقافة الخارجة يقدم باستمرار مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية للمجتمع المحلي، بهدف إثراء الحياة الثقافية وتعزيز الابتكار والإبداع في المجال الفني. تعكس هذه الورشة التزام القصر بتعزيز الفنون التشكيلية وتشجيع المواهب الفنية المحلية.

جانب من ورشة فنون تشكيلية لعمل تصميمات من الفوم جانب من ورشة فنون تشكيلية لعمل تصميمات من الفوم جانب من ورشة فنون تشكيلية لعمل تصميمات من الفوم جانب من ورشة فنون تشكيلية لعمل تصميمات من الفوم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد الوادى الجديد فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة محافظة الوادي الجديد الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة قصر ثقافة الخارجة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة حارس خاص لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز في أحد الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى تحديد مرتكبى الواقعة وهما عاملان سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه ولأحدهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى استشعار المجني عليه بهما، تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابة أودت بحياته، وقاما بتكبيله بحبل وسلسلة تحصلا عليهما من الورشة.

وقام المتهمان بسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، وبضبطهما والتحقيق معهما أرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة في الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؟

مقالات مشابهة

  • «الإقليمي للبيانات» ينظم 24 ورشة لتعزيز مهارات الطلاب
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • مركز تنمية الحرف بالأقصر ينظم ورشة عمل بعنوان: "إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية"
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • قضايا المرأة تقيم ورشة عمل حول العنف المبني على النوع الاجتماعي
  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • تجربة رائدة وملهمة.. ورشة للكتابة الإبداعية للطفل بقصر ثقافة الشاطبي
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن