أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن توصل موسم الرياض إلى اتفاق نهائي مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، ينص على مشاركة الفريق في مواجهات بطولة كأس موسم الرياض في دورة ثلاثية تجمع الهلال والنصر أيضًا.
 

مرتبط سلة الأهلي يفوز على الاتحاد بنصف نهائي الدوري


ومن المنتظر أن يتواجد الفريق الأمريكي في المنافسات بحضور الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي يلاقي النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لتتكرر المواجهة الثنائية من جديد بعد أعوام من الغياب.


ومن المقرر أن تأتي المواجهة المرتقبة في الأسبوع الأول من شهر فبراير العام المقبل ، مذاعة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية.
ومن المنتظر أيضًا إقامة المباراة في منطقة المملكة أرينا التي تم تأسيسها بالمملكة أخيرًا على هامش حفل افتتاح موسم الرياض والنسخة الرابعة منه.

انتصار السعودية ..
وعلى صعيد تصفيات آسيا ، نجح المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في تحقيق الانتصار على نظيرة الأردني بهدفين دون مقابل، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد عمان الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

المنتخب السعودي يفوز على الأردن بتصفيات كأس العالم

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل في اللقاء عن طريق اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 8 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني نفس اللاعب في الدقيقة 30 ليعطي الصقور الانتصار الثاني على التوالي.

صالح الشهري لاعب السعودية وصل إلى 4 أهداف خلال مواجهتين مستغلًا غياب سالم الدوسري وفراس البريكان عن قائمة المنتخب الوطني، بعدما سجل في شباك باكستان بالجولة الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ السعودية المملكة العربية السعودية انتر ميامي الامريكي موسم الرياض كأس موسم الرياض كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي ميسي

إقرأ أيضاً:

السعودية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان فوراً

دعت المملكة العربية السعودية جميع مواطنيها إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان وحثت رعاياها الموجودين هناك على مغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن سفارة المملكة لدى لبنان قولها "إنها تتابع عن كثب تطورات الأحداث الجارية جنوب لبنان، وتؤكد على دعوتها السابقة لجميع المواطنين السعوديين للتقيد بقرار منع السفر إلى لبنان".
وحثت السفارة "الرعايا السعوديين الموجودين هناك على مغادرة الأراضي اللبنانية بشكلٍ فوري".
ولفتت السفارة إلى "ضرورة تواصل مواطنيها معها حال حدوث أي طارئ".  

 

أخبار ذات صلة البحرين تدعو إلى تجنب التصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية جهود دولية واسعة لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • الهلال يُعلن رحيل صالح الشهري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • الفتى الإسباني لامين يامال يثير غضب ألمانيا بتصريح "مستفز" قبل المواجهة المرتقبة
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • ملفات سوداء .. لعلاقة الرياض بصنعاء ! (1)
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • السعودية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان فوراً
  • يمنيون نجحوا في التسلل إلى الأراضي السعودية.. وهكذا كان مصيرهم