بث مباشر مباراة فرنسا واليونان.. يترقب عاشق الكرة العالمية، بالتحديد الأوروبية، انطلاق مباراة فرنسا ضد اليوم المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024".

مشاهدة مباراة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024 بث مباشر

تكتسب هذا المباراة المرتقبة أهمدية خاصة لدي جماهير الكرة في البلدين والأوروبية بشكل عام، بالرغم من أن منتخب الديكون الفرنسية يدخل اللقاء متصدرا قمة المجموعة برصيد 21 نقطة، نجح في حصدها من 7 انتصارات متتالية.

في المقابل يدخل منتخب اليونان مواجهة اليوم، في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وثلاث هزائم، وبالتالي سيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم من أجل حجز بطاقة التأهل إلى البطولة الأوروبية.

فيما تمثل المباراة تحدي قوي لجماهير الكرة الفرنسية بشكل عام، لقياس قدرة فريقها علي المنافس بقوة علي لقب البطولة الأوروبية المرموقة، خاصة أن المواجهة تأتي أمام منتخب جار يمتلك مجموعة من العناصر المميزة.

بث مباشر مباراة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة فرنسا واليونان اليوم في ختام التصفيات المهلة لبطول الأمم الأوروبية 2024، حيث من المنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا أربع بتوقيت السعودية على ملعب أوبا أرينا صوفيا باليونان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر فرنسا مباراة المغرب وفرنسا مباراة اليونان ضد فرنسا تصفيات يورو مباراة اليونان فرنسا مباراة اليونان و فرنسا مباراة فرنسا اليوم مباراة فرنسا واليونان موعد مباراة فرنسا واليونان بث مباشر یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إسبانيا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وحصد العلامة الكاملة في المجموعة الثانية «مجموعة الموت»، والتي ضمت كل من منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوزًا كاسحًا بالجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، قبل الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، وعلى ألبانيا في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة، ليخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة.

بينما حقق منتخب جورجيا المعجزة الكروية، ونجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب الحصول على أفضل ثالث في المجموعة السادسة، بعد الهزيمة أمام تركيا ثم التعادل ضد التشيك، والفوز بالجولة الأخيرة على العملاق البرتغالي.

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024