صحافة العرب:
2024-07-07@01:13:33 GMT

- الجزائر والسنغال مواجهة ودية في سبتمبر

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- الجزائر والسنغال مواجهة ودية في سبتمبر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الجزائر والسنغال مواجهة ودية في سبتمبر، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين، عن مواجهة المنتخب الوطني مع السنغال في داكار في سبتمبر المقبل في مباراة ودية بين .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائر والسنغال مواجهة ودية في سبتمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائر والسنغال مواجهة ودية في سبتمبر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين، عن مواجهة المنتخب الوطني مع السنغال في داكار في سبتمبر المقبل في مباراة ودية بين آخر.

 يذكر أنّ منتخبا الجزائر والسنغال حققا آخر بطولتين للأمم الأفريقية  بالقاهرة والكاميرون.

وقال الاتحاد الجزائري بموقعه على الإنترنت، إن منتخب البلاد سيخوض المباراة مساء يوم الثلاثاء 12 سبتمبر في ملعب عبد الله واد.

وتمثل المباراة إعادة لنهائي إفريقيا 2019 عندما فازت الجزائر 1- صفر عام 2021، وقبل أن تحرز السنغال لقب النسخة التالية على حساب مصر والتي أقيمت بالكاميرون بداية 2022.

وتمثل المباراة تجربة مهمة للجزائر قبل بدء مشوارها في تصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر، ثم نهائيات كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الجديد.

وضمنت الجزائر بالفعل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب

غادرت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو اليوم السبت مطار القاهرة متجهة إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب للووشو كونغ فو التي تقام في مدينة داكار خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو الجاري.

يشارك منتخب الفراعة في البطولة بـ 16 لاعب ولاعبة مقسمين 10 لاعبين ولاعبات في مسابقة الساندا و6 لاعبين ولاعبات في منافسات الأساليب.

وضمت قائمة اللاعبين في الساندا يوسف شبل في وزن 42 كجم، أحمد سيد فتح الله في وزن 45 كجم، يوسف حامد في وزن 52 كجم، حبيبة رمضان في وزن 52 كجم، منة الله رضا في وزن 60 كجم، عمر فتحي في وزن 48 كجم، مصطفي شريف في وزن 52 كجم، مروان عصام في وزن 60 كجم، زياد أحمد في وزن 65 كجم، السيد أشرف في وزن 75 كجم، فيما ضمت قائمة اللاعبين في منافسات الأساليب نور الدين تحسين، حسن محمد، ملك محمد، ياسين حسن، شروق خالد، يمنى محمد.

ويقام على هامش البطولة الجمعية العمومية العادية للاتحاد الافريقي برئاسة المحاسب شريف مصطفي رئيس الاتحاد الافريقي والنائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو ويحضر الاجتماع ممثلا عن الاتحاد المصري المهندس محمود خيري عضو مجلس الإدارة.

وتضم البعثة المصرية شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقية نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، محمد محي الدين أبو زيد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري رئيس بعثة الأساليب، ومحمود خيري عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري رئيس بعثه الساندا، حسين عبد الموجود مدير فني منتخب الساندا، خلاف عبدالفتاح، مدير فني لمنتخب الأساليب.

يدير البطولة طاقم تحكيم وهم الحكم الدولي وليد أبو هيسه رئيس الجنة العليا للحكام بالاتحاد الإفريقي والحكم الإفريقي الدكتور أحمد السيد والحكم الإفريقي شريف عبد الحميد والحكم الإفريقي طارق الدجوي حكم ساندا إفريقي.

مقالات مشابهة

  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • الجزائر.. اتفاق بـ455 مليون دولار مع بي إف الإيطالية لإنتاج الحبوب
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال