وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الشعب المصري ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، وكافة أعضاء المجلس، وذلك بعد الجلسة التي عقدت اليوم بحضور رئيس الوزراء، معقبًا: « جلسة اليوم تاريخية، وهي تعبر عن 105 ملايين مصري، ورسالة قوية للعالم، لمنع المخطط الشرير الصهيوني لدفع بالفلسطينيين إلى قطاع غزة».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن ما حدث اليوم بالبرلمان بمثابة «ضوء أخضر» لجميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة لحماية الأمن القومي، واتخاذ ما تراه من إجراءات لمنع تهجير الفلسطينيين إلى مصر.

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن برنامج على مسئوليتي على مدار الأسابيع الماضية تناول العديد من المخططات والمقترحات التي يتم تناولها من الحكومة الإسرائيلية بشأن تهجير الفلسطينيين إلى قطاع غزة.

وتابع أن والد الدكتور مصطفى مدبولي أحد أبطال أكتوبر 1973، مضيفًا: « رئيس الوزراء هو ابن مقاتل، هو عارف كل كلمة قالها النهاردة، كل سطر كان قاله هو مدرك معناه، وبمثابة رسالة قوية للعالم أجمع».

ولفت أحمد موسى، إلى أن كلمة رئيس الوزراء بمجلس النواب كانت رسالة قوية لرفض أي محاولات لتهجير الفلسطينيين إلى قطاع غزة، بالإضافة إلى الحديث عن كم الضغوطات التي تتعرض لها الدولة بشأن تهجير الفلسطينيين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى رئيس الوزراء مجلس النواب الفلسطینیین إلى رئیس الوزراء أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز

كتب- أحمد عبدالمنعم:

احتفل النائب طارق عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، مساء الخميس الماضي، بزفاف ابنه المستشار عز طارق عبد العزيز.

أقيم حفل الزفاف داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على نهر النيل بوسط القاهرة.

وحضر الحفل، الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل والصناعة، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق، والمستشار علاء فؤاد، وزير المجالس النيابية السابق، والمستشار بهاء أبوشقه، وكيل أول مجلس الشيوخ، والمستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب.

كما حضر أيضًا الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد الأسبق، فضلا عن عدد كبير من نواب الوفد بمجلسي النواب والشيوخ، إلى جانب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ: النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين.. ونعلم التحديات
  • رئيس حزب الغد: مناقشات مجلس أمناء الحوار الوطني تنقل صورة حقيقية عن مطالب الشعب
  • الإثنين المقبل.. ضياء رشوان يؤدي اليمين الدستورية أمام النواب
  • "مدبولي" يعرض برنامج الحكومة على مجلس النواب .. الاثنين
  • حكومة مدبولي تحت قبة النواب للحصول على ثقة البرلمان.. الإثنين
  • مجلس النواب الألماني يصوت لصالح حظر مثلث حماس الأحمر
  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • مصر.. لماذا تضمنت الحكومة الجديدة 23 نائبا للوزراء؟
  • رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام
  • آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد