اختتم الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، عرض الـ "ستاند آب كوميدي" الذي أقامه في دار الأوبرا، في مدينة سيدني الأسترالية، برقصة "الدبكة الفلسطينية" على أنغام أغنية "أنا دمي فلسطيني"، الشيء الذي لاقى استحسانا من آلاف الأشخاص الذين حضروا العرض.

 

وتفاعل جمهور الـ "ستاند آب كوميدي" مع طلب باسم يوسف، بإخراج هواتفهم وتصوير هذا الجزء عبر الفيديو، ونشره على أوسع نطاق؛ قبل أن يتم إدخال العلم الفلسطيني، وسط تفاعل مع كلمات الأغنية بالدبكة الفلسطينية.

 

إلى ذلك، تداول رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع مقاطع الفيديو التي تم نشرها من طرف الجمهور الحاضر للعرض، مرفقين بجُملة من التعليقات التي تكشف مدى إعجابهم بعرض الفنان المصري، وتأكيد حضور القضية الفلسطينية داخل المجتمع الغربي.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: باسم يوسف اسرائيل غزة فلسطين الكيان الصهيوني

إقرأ أيضاً:

فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي

لاقى قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم أهالي غزة، ردود أفعال واسعة بين الفلسطينيين، إذ أكد الفنان التشكيلي الفلسطيني ياسر أبو سيدو، أنه قرار عظيم ومتوقع من مؤسسة كبيرة مثل «المتحدة»، موضحا أنه لا يوجد عن أي فلسطيني شك في دعم مصر وموقفها الثابت للقضية الفلسطينية منذ قديم الأزل.

الفنان الفلسطيني، ثّمن دور مصر ومؤسساتها الرسمية والشعبية في دعم الفلسطينيين في الأوقات الصعبة قائلا: «مفيش شك إننا نتوقع من مصر سواء المؤسسات الرسمية أو الشعبية دعمها الدائم لكل فئات الشعب الفلسطيني وبخاصة قطاع غزة، هو هذا الجميل الذي نحفظه منذ قديم الأزل، نحن نرى في الشعب المصري والدولة المصرية السند الحقيقي بالمعنى الحرفي للكلمة لإن مصيرنا جميعا واحد وما تهدف له الصهيونية العالمية هو محاصرة الأمة العربية وعلى رأسها مصر شعبا وحكومة، وهذا شيء يدل على الإحساس الوطني من مؤسسات مصر».

«أبو سيدو»، أشاد بالدور الوطني التي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لرفع معاناة الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى الأعمال التي توضح الحق الفلسطيني: «دورها عظيم وشيء نحفظه دائما ونحفظ ونذكر الأجيال بكل أدوار مصر الرافضة لاغتصاب فلسطين ودحضها الأكاذيب الشعبية للكيان الصهيوني الغاصب والعنصري والمحتل».

ينتظر الفنان الفلسطيني كغيره من أبناء شعبه، ان يشهد مهرجان العلمين، في دورته الحالية اعمالا تدعم القضية الفلسطينية: «أنا واثق إنه هيتم عرض أعمال تدعم القضية الفلسطينية خلال دورة مهرجان العلمين وهيكون هدفها تسليط الضوء على معاناة أهالينا في غزة ورفع معنوياتهم».

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: اشتباكات وقصف مدفعي إسرائيلي في مخيم الشابورة ودوار النجمة وسط مدينة رفح الفلسطينية
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • نائب المتحدث باسم الخارجية الأميركية: ندعو إسرائيل للإفراج عن بقية عائدات المقاصة المحجوزة عن السلطة الفلسطينية
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • محافظ القدس: 23 فلسطينيًا استشهدوا و708 اعتقلهم الاحتلال
  • أقصى اليمين يتصدر النتيجة الأولية بالجولة الأولى من انتخابات فرنسا