الرياض : البلاد

تستضيف العاصمة الرياض، معرض لأحدث الديكورات والأثاث والاكسسوارات المنزلية العصرية على مساحة 350 متراً مربعاً، الذي أطلق بالتعاون بين دار الأركان وبين دار الأزياء للمصمم الشهير ELIE SAAB Maison، وCorporate Brand؛ لتحقيق طموحهم المشترك في تعزيز عروض الديكورات الداخلية للمنازل في السعودية.

وتضم صالة العرض مساحات مخصصة لأثاث غرف المعيشة، ومساحتين لأثاث تناول الطعام، وجناحاً لغرف النوم الفاخرة، وتكتمل المجموعة بتشكيلة رائعة من السجاد وإكسسوارات الإضاءة والديكورات المنزلية والمنسوجات. ترسم صالة العرض هذه صورةً متقنة للمنزل النموذجي وفق رؤية المصمم إيلي صعب.

كما تعكس مجموعة الأرائك والأسرّة والإكسسوارات الفاخرة، والتشطيبات اللامعة للمعادن والبرونز والرخام بمجموعتها الحيوية من تدرجات ألوان الكريمي والباستيل والأحمر، رؤيته الفريدة والقيم الجمالية الخاصة لعلامته التجارية وتجسيدها للتصميم الراقي الحديث بجمعها بين الأناقة الكلاسيكية والأحاسيس العصرية.

وبهذه المناسبة، قال ماسيميليانو فيراري، رئيس مجلس إدارة Corporate Brand Maison: “نواصل توسيع حضورنا في منطقة الخليج العربي، يسرنا أن نطرح رؤية إيلي صعب المميزة للحياة الراقية لأول مرة في السعودية. ويوفر هذا المشروع لعملائنا في المملكة مجموعة شاملة من خيارات التصميم الداخلي لمنازلهم. وفي ضوء التعاون المميز بين ‘صعب’ و’دار الأركان’ في الماضي ونجاحهما في إرساء معايير جديدة لسوق المنازل الفاخرة، ويسرنا التعاون معهما للمضي قدماً في رحلتنا الطموحة عبر المملكة”.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024

اختتمت المملكة، اليوم، مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024؛ بصفتها ضيف شرف لدورة هذا العام، بالمعرض الذي أقيم في عاصمة جمهورية كوريا "سيئول" على مدى 5 أيام، خلال الفترة من 26 إلى 30 يونيو.

وسجّل جناح المملكة في المعرض حضوراً واسعاً من الجمهور الكوري، إذ يعد الجناح الأكثر كثافة من حيث عدد الزوّار للتعرف إلى الثقافة والفنون والتراث السعودي في تجربة ثقافية متكاملة؛ تحت قيادة هيئة الأدب والنشر والترجمة وبمشاركة مجموعة من الكيانات الثقافية السعودية، ممثلةً هيئة التراث، هيئة الأزياء، هيئة فنون الطهي، دارة الملك عبد العزيز، ومَجْمَع الملك سلمان العالمي للغة العربية، مكتبة الملك عبد العزيز العامة، مكتبة الملك فهد الوطنية، وجمعية النشر، بالإضافة إلى وزارة الاستثمار؛ وذلك لإبراز الجانب المعرفي والثقافي السعودي.

وأسهم الجناح السعودي في تنمية الحوار بين الثقافات، وإبراز الجانب المعرفي والثقافي السعودي للجمهور الصيني، إذ تضمن البرنامج الثقافي 13 ندوة حوارية و 24 متحدثاً استحضرت الثقافة السعودية وأثرها في الثقافة الكورية، بمختلف فنونها وجمالياتها، والموروث في الرواية السعودية والكورية، وتاريخ الحضارات، والتجارة والثقافة بين البلدين، والإرث الثقافي الوطني، بالإضافة إلى ليلة العشاء السعودي للاحتفاء بالأطباق الوطنية، إضافة إلى العروض الحية للخط العربي والنحت والحرف اليدوية، ومعرض للكتب والمخطوطات والقطع الأثرية المستكشفة على أرض المملكة، ومعرض للأزياء التقليدية، ومعرض للآلات الموسيقية المستخدمة في الموسيقى السعودية.

مقالات مشابهة

  • شقير: القطاع الخاص اللبناني جاهز للإنخراط بشكل أكبر في تحقيق رؤية السعودية 2030
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • "غرفة مكة المكرمة" تستضيف "معسكر رؤية الرقمي 4"
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم
  • توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • «مدبولي» يشهد توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي لتصنيع منتجات «هيلر» الألمانية
  • الثقافة تستضيف ورشة عمل دولية حول "حماية وصون تقاليد الطعام العربية"