أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، رفض الدولة المصرية قيادة وشعبا لتصفية القضية الفلسطينية على حسابها ، من خلال التهجير القسري للفلسطينيين داخل أراضي سيناء، موضحا أن التهجير لسيناء أو لأي دولة أخرى خطوة ستقضي على القضية الفلسطينية.
وأضاف "البدري" فى تصريحات له، أن موقف مصر واضح من القضية الفلسطينية منذ فجر تاريخها حتى أحداث ٧ أكتوبر الماضي ، حيث خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليعلن للعالم بكل قوة ووضح موقف الدولة المصرية، منوها أن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية فى كل برارتها لحماية الأمن القومي.


وأوضح عضو مجلس الشيوخ أن الجلسة التي يعقدها مجلس النواب الأن بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، تعكس موقف مصر التاريخي الراسخ من القضية الفلسطينية ، والتي لن يكون طرفا فى تصفيتها أبدا، مؤكدا أن مصر لم تدخر جهدا فى دعم أشقائنا الفلسطينيين منذ عقود طويلة.
وطالب عضو مجلس الشيوخ، المجتمع الدولي بالكف عن صم آذانه والتصدي لانتهاكات قولت الاحتلال وجرائمها تجاه المدنيين العزل، بالإضافة إلى حل القضية سلميا وفق المرجعيات الدولية، وحل الدولتين وإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية قوات الاحتلال لا للتهجير القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة الجديد: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، أن هناك توجيهات من  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج وبكل ما يمس قوت المصريين والمزارع البسيط والريف المصري، جاء ذلك بعد أدائه اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس.
وتقدم فاروق، بالشكر إلى القيادة السياسية على ثقتها في توليه حقيبة الزراعة، مؤكدا أن سوف يسعى إلى تحقيق رؤية القيادة في توفير الغذاء للشعب المصري في ظل الأزمات التي يشهدها العالم سواء السياسية أو الاقتصادية، مشيرا إلى أن هذه الأزمات تحتم علينا الاعتماد على أنفسنا وتحقيق الأمن الغذائي من جميع المحاصيل الاستراتيجية.
وأكد وزير الزراعة على أهمية التصدير لأنه يجلب العملة الصعبة التى تساعد الدولة في خطط التنمية الصناعية وتوفير مستلزمات الإنتاج خاصة بعد جهود الدولة في زيادة الرقعة الزراعية، والتي تسمح بتحقيق فائض للتصدير. 
وأشار إلى أهمية التصنيع الزراعي في تحقيق قيمة مضافة وتوفير فرص عمل، لافتا إلى أن مصر لديها كل مقومات النجاح خاصة في المشروعات العملاقة والبنية الأساسية ومحطات المعالجة والتحلية كل ذلك يجعلنا من أقوى الاقتصادات في الوطن العربي والمنطقة.
واختتم وزير الزراعة تصريحاته بالتأكيد على الاهتمام بمدخلات الإنتاج وتحسين السلالات والإرشاد الزراعي وتنمية الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة وصولا لتحقيق استراتيجية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • حزب مستقبل وطن: الحكومة الجديدة تضم الكفاءات وأصحاب الخبرات
  • وزير الزراعة الجديد: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم