كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن برنامج روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار 2024.

 

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مازال حتي اللحظة روي فيتوريا لم يحسم مصير المعسكر الأخير قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية سواء فى مصر أو خارج مصر، وحتي اللحظة فقط ما اتفقنا عليه أن المعسكر الأخير سيبدأ يوم 3 يناير المقبل، وسيتوقف مسابقة الدوري يوم 2 يناير، من أجل منتخب مصر وانتظام اللاعبين.

 

وأضاف: "اتحاد الكرة أكد لـ روي فيتوريا أنه سيساند أى قرار له فى ما يخص الاستعداد للمشاركة فى بطولة أمم إفيريقا للمنافسة على اللقب، ولذلك ننتظر منه قراره النهائي فى ما يخص الوديات بجانب أيضًا مكان المعسكر، ولكن نفذنا ما طلبه أنه يرغب فى الحصول على أكثر من 10 أيام قبل البطولة مع اللاعبين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن، للتواجد في معسكر تدريبي، استعدادا لمباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر إقامتها في المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في لقاء الذهاب

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر يوم 11 أكتوبر نظيره منتخب موريتانيا في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر أن تستضيفها المغرب.

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب موريتانيا في اليوم الموافق 15 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات إياب الجولة الرابعة، والتي من المقرر أن تقام في رواندا.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وموريتانيا

يمكنكم مشاهدة مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ناصر ماهر خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد 
 

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • 25 مشاركة في برنامج "التصوير الفوتغرافي للمنتجات التجارية" ببركاء
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال