شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر يكشف لـ الأسبوع حقيقة تفاوض الأهلي مع مصطفى فتحي، مصطفى فتحي كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، عن حقيقة تفاوض النادي الأهلي، مع إدارة الفريق من أجل الحصول عى خدمات الجناح الدولي المصري، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تفاوض الأهلي مع مصطفى فتحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تفاوض الأهلي مع مصطفى فتحي

مصطفى فتحي.. كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، عن حقيقة تفاوض النادي الأهلي، مع إدارة الفريق من أجل الحصول عى خدمات الجناح الدولي المصري، والمعار إلى صفوف فريق بيراميدز، من قبل النادي السعودي.

وتعاقد بيراميدز مع مصطفى فتحي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من صفوف التعاون السعودي، مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، بعد الاتفاق مع النادي السعودي على كافة التفاصيل.

مصطفى فتحي

وفي هذا السياق، كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة الفريق، من الظفر بخدمات مصطفى فتحي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية.

مصدريكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تفاوض الأهلي مع مصطفى فتحي

وقال مصدر داخل نادي التعاون السعودي: «الأهلي تواصل معنا بالفعل، من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي في الانتقالات الصيفية الحالية».

مصطفى فتحي

وأضاف: «المفاوضات في بدايتها، ولا يوجد أى شيء مالي تم التفاوض عليه حتى هذه اللحظة».

واختتم: «حتى الآن الأهلي وبيراميدز يسعيان لضم اللاعب بجانب ناديان من الخليج».

التعاون يبلغ مصطفى فتحي بالانضمام لمعسكر هولندا عقب نهاية إعارته مع بيراميدز

وكشفت تقارير صحفية سعودية أمس الأحد، أن إدارة فريق التعاون السعودي أبلغت مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز بالانضمام إلى معسكر الفريق في هولندا، وذلك استعداد للموسم الجديد، عقب نهاية إعارته إلى بيراميدز.

مصطفى فتحي

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية اليوم الأحد: «أن إعارة مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى نادي بيراميدز المصري، انتهت دون أن يفعّل الأخير بند شراء ما تبقى من عقده من النادي السعودي، البالغ مليون دولار».

وأضافت: «أن إدارة نادي التعاون أبلغت مصطفى فتحي بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق الجاري حاليًّا في مدينة ميرلو الهولندية بعد انتهاء إعارته إلى نادي بيراميدز».

واختتمت: «مصطفى سيعود للفريق لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده، والإدارة لا تمانع بيع عقد اللاعب إلى أندية في الدوري المصري بسبب موضوع التجنيد الإجباري في بلاده».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

ردّت الممثلة المصرية نشوى مصطفى على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول اعتزالها الفن، والاكتفاء بما قدمته من أعمال فنية سابقاً.

وكتبت نشوى عبر حسابها على فيس بوك: "شائعة بلا أساس.. الحديث عن اعتزالي كذب محض.. لقد تعاقدت منذ شهر على مسلسل كبير للموسم الرمضاني المقبل".

وبالعودة لأصل التصريحات المتداولة، تبيّن أنها مأخوذة من لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه، الذي تم بثه أمس الجمعة، وقد صدرت عن الفنانة بالفعل، لكن ليس بصيغة إعلان القرار، بل التفكير فيه.

وفي نهاية اللقاء سألها الدمرداش "هل سبق وفكرت في الاعتزال،" لترد نصاً: "فكرت في الفترة الحالية.. أعمالي قلّت ولم تعد مثل السابق، فما الذي يمنعني من اتخاذ هذا القرار بدلاً من الجلوس في انتظار أعمال جديدة!".
وأضافت: "الحمد لله، هذا يكفي.. وقد يحدث هذا القرار ذات يوم.. وحين اتخذه سيكون عن اقتناع ويقين تام"، مختتمة حديثها بالتأكيد على أنها تشعر بالامتنان لما حققته خلال مشوارها الفني.

وكانت نشوى مصطفى قد شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، المستوحى من رواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تحمل نفس الاسم، والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي في عام 1972.
وشارك في بطولة المسلسل: خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، ونور النبوي، وكان العمل من إخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف تفاصيل انفجار البلديات
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • إدارة الأهلي تفاوض 4 مدربين لخلافة ماتياس
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل