كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول منشور مدعوم بصور على موقع "فيس بوك" يتضمن وجود مخزن أنابيب وسط العقارات السكنية بدون ترخيص.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور مدعوم بصور عبر موقع "فيس بوك" متضمناً تضرر أحد الأشخاص من (آخر) لقيامه بإدارة مستودع أنابيب فى وسط العقارات السكنية الكائنة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث (بدون ترخيص وغير مدعوم  بوسائل أمن).

 

بالفحص تبين قيام الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ قرار الغلق الإدارى لمستودع الأنابيب محل الشكوى لمخالفة القانون وقيام مالكه بتشغيله بدون ترخيص.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق منفصل حقق ضباط مديرية الأمن في محافظة أسيوط نجاحًا كبيرًا في القضاء على جرائم العنف المسلح والمخدرات خلال الفترة الأخيرة، حيث تم ضبط العديد من الأسلحة النارية والمخدرات واعتقال العديد من المشتبه بهم.

 

فقد تمكنت فرقة من ضباط مديرية أمن أسيوط من ضبط 29 قضية تتعلق بالأسلحة النارية، حيث تمت ضبط 18 بندقية آلية و19 بندقية خرطوش و19 فرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات المختلفة الأعيرة. وقد تم القبض على 29 مشتبهًا فيهم، من بينهم 24 معلومة جنائية.

 

ولم يتوقف النجاح عند هذا الحد، حيث تم ضبط 8 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، حيث تمت ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 2،475 كيلو جرام، بالإضافة إلى كمية من مخدري "الشابو" والهيروين، بالإضافة إلى عدد من الأقراص المخدرة. وقد تم اعتقال 13 شخصًا مشتبهًا فيهم، من بينهم 10 معلومات جنائية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تم تنفيذ 639 حكمًا قضائيًا متنوعًا في محافظة أسيوط خلال فترة زمنية محددة. ويعكس هذا العدد الكبير من التنفيذات قدرة السلطات الأمنية على مكافحة الجريمة وتحقيق العدالة.

 

لا يمكن إلا أن نشيد بالجهود المبذولة من قبل الشرطة في محافظة أسيوط، حيث يعمل ضباطها بجد وإصرار للحفاظ على الأمن والسلامة في المنطقة. وتشكل هذه الجهود مثالًا يحتذى به في مكافحة الجريمة والمخدرات.

 

مع استمرار هذه الجهود والتفاني في العمل، يمكننا أن نتوقع مستقبلاً آمنًا ومزدهرًا في محافظة أسيوط، حيث يمكن للمواطنين أن يعيشوا بسلام وأمان دون خوف من العنف أو الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية امن القاهرة مخزن انابيب اجهزة وزارة الداخلية فی محافظة أسیوط حیث تم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يؤكد أهمية تسهيل الإجراءات لطلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء

أكد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على أهمية تسهيل الإجراءات لطلبات المواطنين المتقدمين بكافة المراكز والأحياء للتصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم تفعيلًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024 واللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 مشيرًا إلى ضرورة المرور الدوري والمستمر لرؤساء المراكز والأحياء على المراكز التكنولوجيا لمتابعة مدى تقديم الخدمات للمواطنين والعمل على تسريع وتيرة العمل في هذا الملف الهام على أن يتم تسليم نموذج 8 نهائي التصالح فورًا لتشجيع المواطنين على التقدم بطلباتهم وفقًا للوائح التنفيذية والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

فيما أكد المحافظ على قيام رؤساء المراكز والمدن بمتابعة العمل بملفات التصالح في بعض مخالفات البناء ومدى تقديم التيسير على المواطنين وتقليل زمن تقديم الخدمة

 وحيث تفقد اللواء محمد عزت رئيس مركز أسيوط؛ المركز التكنولوجية بالمركز للاطمئنان على استقبال طلبات التصالح المختلفة وعمل لجنة البت والتأكيد على موظفي المركز تبسيط اجراءات التصالح ودفع وتيرة العمل لرفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز بما يحقق الصالح العام؛ يرافقه المهندسة هاله نصير والدكتور مصطفى محمد ابراهيم نائبي رئيس المركز، شارحًا للمواطنين المتقدمين بالطلبات مميزات قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023 والذى يسعى للقضاء على مشكلة عدم استكمال البيانات وإعطاء 6 شهور لاستكمال المستندات في القانون القديم وعدم استلام الملف إلا للملف المستوفى في القانون الجديد وإتاحة قانون التصالح الجديد للمواطنين حق التصالح على الإنشاءات حتى التصوير الجوي بتاريخ 15 أكتوبر 2023  لإعطاء فرص لأكبر عدد من المواطنين لتقديم طلبات التصالح 

وناشد محافظ أسيوط اللواء كافة المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح للاستفادة من القانون وهو ما يؤول بهم دون الوقوع تحت طائلة القوانين

مقالات مشابهة

  • محافظة المنيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة بعروض فنية على كورنيش النيل
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • القبض على مقيم يمني لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود في السعودية.. وعقوبات صارمة بانتظاره
  • مساعد وزير الصحة للمشروعات ووكيل صحة أسيوط يتفقدان تطوير وإنشاء مستشفى أبنوب المركزي  
  • بابل.. ثلاثة اشقاء بقبضة القوات الأمنية بعد طعنهم شخصا بـالسكاكين حتى الموت
  • الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر
  • القبض على 4 مخالفين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص في تبوك
  • "الأمن والحماية" تقبض على 4 مخالفين للصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية تسهيل الإجراءات لطلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي فرصة لتحسين حياة المواطنين