الثورة نت|

دشن فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة حجة اليوم مشروع التغذية المدرسية بمديرية مركز المحافظة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية.

يهدف المشروع إلى رفع معاناة الأطفال والمساهمة في منع تسرب الطلاب من المدارس واكمال تعليمهم، ويتضمن تقديم وجبة الإفطار لـ 750 طالباً وطالبة في مدارس الزهراء والشهيد الصماد وعمار بن ياسر خلال الفصل الدراسي الثاني.

وخلال التدشين أكد مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة سامي الخطيب، الحرص على تنفيذ المشاريع الإنسانية في الميدان التعليمي الذي تأثر بسبب تداعيات الحصار والعدوان الأمريكي السعودي المستمر منذ نحو تسع سنوات.

وأوضح أن المؤسسة نفذت مشروع الحقيبة المدرسية للفئات المستهدفة بعدد من المدارس من منطلق التعليم مسؤولية الجميع.

بدوره ثمن مدير مكتب التربية بمديرية مركز المحافظة نبيل الحجاجي ، الدور الذي تقوم به مؤسسة الاتصالات في تبني مثل هذه المبادرات والمشاريع الخيرية للإسهام في استمرار العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 755 لغمًا في اليمن

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2024م، من انتزاع 755 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 47 لغماً مضاداً للدبابات، و707 ذخائر غير منفجرة، وعبوة واحدة ناسفة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واستطاع فريق "مسام" من نزع لغم واحد مضاد للدبابات و156 ذخيرة غير منفجرة في محافظة عدن، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، كما تمكن الفريق في محافظة الحديدة من نزع 20 ذخيرة غير منفجرة في مديرية حيس، وذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية الخوخة.
أخبار متعلقة تطورات العدوان.. استشهاد فلسطيني في قصف على مخيم نور شمسفلسطين تطلب دورة غير عادية للمندوبين الدائمين بالجامعة العربيةوفي محافظة مأرب تمكن الفريق من نزع لغم واحد مضاد للدبابات بمديرية حريب، ونزع 45 لغماً مضاداً للدبابات و520 ذخيرة غير منفجرة بمديرية مأرب، ونزع 3 ذخائر غير منفجرة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.محافظة تعزكما استطاع فريق "مسام" في محافظة تعز من نزع 5 ذخائر غير منفجرة بمديرية ذباب، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية المندب، ونزع عبوة واحدة ناسفة بمديرية صبر.
وبذلك يرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر يونيو إلى 4.210 ألغام, ليصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع "مسام" حتى الآن إلى 449 ألفاً و68 لغماً زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • اكتمال صرف معاش شهر يوليو لمتقاعدي أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++
  • خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 755 لغمًا في اليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • أمانة الجوف تعلن عن اكتمال مشروع تطوير محيط “مركز الملك عبدالله الثقافي” ضمن برنامج التدخلات الحضرية
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة باجتماع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة في اجتماع المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ISSA