موقع 24:
2024-06-30@00:09:36 GMT

مدرب فياريال: حان وقت العمل

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

مدرب فياريال: حان وقت العمل

أكد مدرب فريق فياريال مارسيلينو غارسيا تورال، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي أنه قد حان الوقت للعمل من أجل الفوز بالمباريات وذلك بدءاً من مباراة غدٍ الأربعاء أمام زامورا في الدور التمهيدي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال المدرب إن كونه مدرباً لفياريال من جديد يجعله "متحمساً للغاية" وذلك لشعوره بأنه قد عاد إلى منزله مجدداً.

"El Zamora es un rival eficaz y competitivo. En #CopaDelRey eliminó al Racing de Santander y debemos tenerle el máximo respeto"

???? @Marcelino

— Villarreal CF (@VillarrealCF) November 21, 2023

وصرّح تورال خلال المؤتمر الصحفي "لقد كانت هذه الأيام شاعرية بالنسبة لي. وحالياً ببدء المسابقة ستكون الأمور أكثر صعوبة. ديناميكية الفريق ليست في المستوى الذي أردناه ولكننا متفائلون"، مضيفاً أن المجموعة بأكملها لديها طموح لتكون فريقاً تنافسياً".

وأضاف مدرب (الغواصات الصفراء): "آمل أن نكون قادرين على الفوز بهذه المباراة الأولى"، وأكد أن هدفه الوحيد في بطولة الكأس هو اللحظي لأنه إذا لم يحدث هذا فلن نتمكن من الحديث عن المستقبل".

وأشار تورال إلى أن زامورا يحتل المركز الثاني في مجموعته ولم يخسر سوى في مباراتين فقط، لذا فهو خصم من الصعب تسجيل الأهداف في شباكه.

وأوضح المدرب خلال تصريحاته أن زامورا: "تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم خلال 10 مباريات. إنه فريق ذو قدرات وتنافسي. لقد تمكن من إقصاء راسينغ سانتاندير في كأس الملك ولذلك يجب أن نحترمه بشكل كبير".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فياريال

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده

أعلن سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده بأخر لقاء أمام الترسانة بدورة الترقى والتي حقق فيها الفريق المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 8 نقاط بالتساوى مع سبورتنج .

وأكد فاروق أنه حقق المراد بالصعود لدورى المحترفين إلا أنه حزين على عدم التقدير خاصة وأنه لم يوجه له أحد الشكر على إنجاز الصعود بالرغم من نجاحه في تحقيق النتائج المرجوة والتأهل للمحترفين والمنافسة حتى المباراة قبل  الأخيرة بدورة الترقى على الصعود للممتاز .

ورفض سعد فاروق الحديث عن العروض التي تلقاها مؤخرا مؤكدا أنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار .

على جانب آخر، صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.

بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.

تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

 

ترتيب المجموعة 

1- حرس الحدود 13 نقطة 

2- سبورتنج 8 نقاط 

3- منتخب السويس 8 نقاط 

4- الترسانة 4 نقاط

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • وكيل «صحة الشرقية» يشيد بتدريب الفرق الطبية على أعمال برنامج ركن المشورة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة