شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الخارجية يترأس وفد دولة الكويت في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون وروسيا، موسكو 10 7 كونا ترأس وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك السادس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يترأس وفد دولة الكويت في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون وروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يترأس وفد دولة الكويت في أعمال...

موسكو - 10 - 7 (كونا) -- ترأس وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك السادس للحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وروسيا الاتحادية والذي عقد اليوم الاثنين في العاصمة الروسية موسكو. حيث ترأس الجانب الخليجي وزير خارجية سلطنة عمان الشقيقة بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في حين ترأس الجانب الروسي وزير خارجية روسيا الاتحادية الصديقة سيرغي لافروف بمشاركة أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومن ينوب عنهم والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي. حيث تناول الاجتماع مجمل العلاقات الثنائية التي تجمع الجانبين وسبل توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات وأطر تعزيز التعاون والتنسيق بين دول المجلس وروسيا الاتحادية بالاضافة إلى بحث القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. (النهاية) خ د ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري: لماذا تم فصل وزارة التخطيط عن التعاون الدولي؟

تسائل النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن التشكيل الوزاري الجديد 2024، وسبب فصل وزارة التخطيط عن وزارة التعاون الدولي.

وقال بكري، في تغريدة على موقع «إكس»: «لا أعرف لماذا تم فصل وزارة التخطيط عن وزارة التعاون الدولي، ألم يحن الوقت للعودة مرة أخرى؟».

وأضاف عضو مجلس النواب، في تغريدة أخرى: «أتمنى عودة وزارة شئون مجلس الوزراء مجددًا، وأن يترأسها قانوني، هذه الوزارة لها أهميتها الكبرى في متابعة أعمال مجلس الوزراء».

مقالات مشابهة

  • أمين مجلس التعاون: “اقتصاد الفضاء” في دول المجلس يقدر بأكثر من 10 مليارات دولار
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لصندوق التنمية
  • التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري: لماذا تم فصل وزارة التخطيط عن التعاون الدولي؟
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • إعلام لبنانى: مسيرة إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في جنوب البلاد
  • قطر تستضيف الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للأمن السيبراني بدول مجلس التعاون الخليجي
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني