بتجرد:
2024-07-05@22:15:53 GMT

تأجيل فوازير دينا الشربيني.. والسبب؟

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

تأجيل فوازير دينا الشربيني.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: قررت الشركة المنتجة لفوازير الفنانة المصرية دينا الشربيني والتي كان من المفترض أن تقدّمها خلال شهر رمضان المقبل مع المخرج مجدي الهواري إلى رمضان 2025.

وكشف مصدر من داخل الشركة أن السبب الحقيقي لتأجيل الفوازير هو ضخامة الإنتاج وضيق الوقت المتبقي للتصوير قبل حلول رمضان، خاصة مع انشغال دينا حالياً في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” ليُعرض في موسم دراما رمضان المقبل.

وأكد المصدر أن الشركة تعاقدت بالفعل مع عدد كبير من الفنانين إلى جانب دينا الشربيني، أبرزهم: محمد ثروت، رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر، وغيرهم.

يُذكر أن دينا الشربيني بدأت جلسات التحضير استعداداً لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

من ناحية أخرى، تعاقدت دينا الشربيني أخيراً على المشاركة في بطولة عمل درامي جديد بعنوان “دومينو”، إلى جانب الفنان إياد نصار، في تعاون هو الرابع لهما معاً، حيث شاركا من قبل في مسلسلَي “موجة حارة” و”أفراح القبة”، وفيلم “جواب اعتقال”.

مسلسل “دومينو” مكوَّن من عشر حلقات، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

main 2023-11-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية