أكد تحالف نبني، اليوم الثلاثاء، أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات "لاختيار الاصلح". وذكر بيان للتحالف، ورد لـ السومرية نيوز، أن "تحالف نبني برئاسة هادي العامري عقد اجتماعه الدوري اليوم الأحد بحضور قيس الخزعلي وباقي قادة وممثلي القوى المنضوية في التحالف".

وبدأ الاجتماع، وفق البيان، "بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء غزة واستعراض الأحداث الجارية في القطاع والعدوان الصهيوني البربري المستمر الذي يستهدف الأبرياء من الأطفال والنساء وتصعيد الحرب المباشرة على المستشفيات وهي سابقة خطيرة تحدث أمام مرأى ومسمع العالم دون أي رادع أو محاسبة للكيان الصهيوني".



وبحث الاجتماع "المحاور التي يتضمنها برنامج تحالف نبني والخطط الموضوعة بهدف ايجاد حكومات محلية كفوءة ونزيهة لادارة المحافظات بطريقة تحقق تطلعات المواطن في محافظات البلاد".

وجدد الاجتماع التأكيد على "أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات لاختيار الاصلح ومن يستحق ان يقود مجالس المحافظات ويعمل على تنفيذ المشاريع الاستراتيجية ويقدم الخدمة الحقيقية".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: تحالف نبنی

إقرأ أيضاً:

رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد تقدير واشنطن لمواقف مصر تجاه إرساء السلام

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم «ويليام بيرنز» رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن رئيس الاستخبارات المركزية الأمريكية نقل، في مستهل اللقاء، تحيات الرئيس «بايدن» إلى الرئيس، وتقدير الولايات المتحدة للشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وهو ما ثمنه الرئيس السيسي، مؤكداً استمرار التشاور والتنسيق بين الدولتين، لصالح الأمن والاستقرار الإقليميين والدوليين.

كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع الإقليمية، حيث تمت مناقشة آخر مستجدات الجهود المشتركة للتوصل لاتفاق للتهدئة ووقف إطلاق النار بقطاع غزة.

وأكد الرئيس في هذا الصدد، الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في القطاع، مشدداً على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الحرب، وضمان إنفاذ المساعدات الإغاثية، بما يكفي للتخفيف الحقيقي من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون بالقطاع، ومؤكداً ضرورة اتخاذ خطوات جادة ومؤثرة لمنع اتساع رقعة الصراع في المنطقة، كما شدد الرئيس على أهمية إنفاذ حل الدولتين، في إطار تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

ومن جانبه، ثمن رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الجهود المصرية لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية، مؤكداً تقدير بلاده للمواقف المصرية الرشيدة والمسئولة، التي تدفع بقوة في اتجاه إرساء السلام والأمن والتنمية، إقليمياً ودولياً.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة

الهلال الأحمر الفلسطيني: خروج النقاط الطبية والعيادات الطارئة عن الخدمة بسبب الإخلاء القسري

مقالات مشابهة

  • المندلاوي يؤكد ضرورة متابعة تنفيذ اتفاقيات المياه مع تركيا
  • رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد تقدير واشنطن لمواقف مصر تجاه إرساء السلام
  • القائمة السوداء” تُشعل الخلافات داخل “تقدم”
  • بيراميدز يؤكد صحة موقف فيستون ماييلي من المشاركة أمام الإتحاد
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • نتائج أولية.. تصدر تحالف اليسار بالانتخابات التشريعية الفرنسية
  • الانتخابات الفرنسية.. نسبة المشاركة هي الأعلى منذ 1981 واستعدادات لمنع الفوضى
  • في لقاءه الأول.. «الرقمنة» على طاولة اجتماع مدير عام الثقافة بالغربية
  • نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية هي الأعلى منذ 1981
  • مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن