قال الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، عضو حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، إنه يجب إعفاء القطاع الطبى من الضرائب على الأجهزة الطبية، مشيرا إلى أن الصورة غير وردية فى القطاع الطبي والتعليم، وهناك مشاكل كثيرة ولا يوجد دعم للقطاع الطبى والقطاع الخاص.

جاء ذلك خلال مشاركته في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول «قضايا المحور المجتمعي في برامج ورؤى مرشحي الرئاسة».

وأكد رضوان، على ضرورة تحسين دخل الأطباء لكى تتوقف هجرة الأطباء للخارج، وأنه لا بد من إنهاء ملف زراعة ونقل الأعضاء لأن العالم كله يعمل بهذا النظام الذى يوفر كثير من الجهد والمال على المرضى.

أدار الحوار خلال الصالون، شيماء كمال الدين، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الصالون، النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، وعضو حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب المصري الديمقراطي، وعضو حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الكاتب الصحفي عبد العظيم الباسل، مساعد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى

أكدت حملة الرئيس الأمريكى جو بايدن رفضها للدعوات التي تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، وذلك عقب المناظرة الأولى التي جمعته مع المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

وقالت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن في بيان لها أوردته قناة "الحرة الأمريكية" مساء اليوم الأحد إن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيوفر أفضل طريقة ممكنة لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل.

وبينت الحملة أنه في حال انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب.

وكشفت أنها جمعت 27 مليون دولار كتبرعات في اليومين الماضيين، وشجعت المزيد من الأشخاص على الاشتراك في العمل التطوعي وفي مهمام الحملة.

وأوضحت في الوقت ذاته أن أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • من هو المستشار محمود فوزي المرشح لوزارة الشئون النيابية؟
  • السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره في جمهورية بيلاروسيا
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • عضو النواب عن «التنسيقية»: نريد تعليما يواكب احتياجات سوق العمل
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى