سيكون الموسم الثالث من مسلسل دراما الخيال العلمي "لا بريا" La Brea على شبكة NBC هو الأخير. كما سيعرض بموسم مختصر مكوّن من 6 حلقات فقط، بعدما كان الموسم الثاني يضم 14 حلقة.

هذه المعلومات كشفتها مجلة "ديدلاين"، مشيرة إلى أن عرض الموسم الأخير الذي تعرضه شبكة "أن بي سي"، سيبدأ مساء الثلاثاء 9 يناير (كانون الثاني) 2024، بحلقة تشكل تذكيراً بالحلقتين الأخيرتين من الموسم السابق.

غياب التفاصيل حول الجزء الجديد

حتى اللحظة، لم تطرح "يونيفرسال تيليفيجين" مقطع ترويجي لعملها الجديد من إنتاجها، كما لم تكشف معلومات حول  ملامح هذا الموسم، ومصير الأبطال المستمرين من الموسم الثاني، الذي عرض في سبتمبر (أيلول) 2022.

وكان الجزء الأول المكون من 10 حلقات قد عُرِض للمرة الأولى على "أن بي سي" في سبتمبر (أيلول) 2021، لكن الآراء تبايت حوله بين السلبي والإيجابي.

وبحسب المجلة، اصطدم التجديد للموسم الثالث بإعلان إضراب كتّاب السيناريو ثم الممثلين الأمريكيين، ما أسفر عن اختصار المسلسل على 6 حلقات وإنهاء السلسلة، حتى تتمكن "أن بي سي" من فك التعاون مع الممثلين والشركة المنتجة.

قصة المسلسل

تبدأ الأحداث مع تفجّر حفرة ضخمة في وسط مدينة لوس أنجليس، تسحب مئات الأشخاص والمباني إلى أعماقها، ليجدوا أنفسهم في أرض بدائية غامضة وخطيرة، وخيارهم الوحيد الاتحاد معاً من أجل البقاء.
وفيما يسعى الناجون لفهم ما حدث، تنطلق رحلة البحث عن إجابات مليئة بالمخاطر، لاسيما حين تقوم عائلة فرّقتها هذه الكارثة، بالسعي إلى كشف أسرار هذا الأمر الغامض بحثاً عن طريقة تعيد لم شمل أفراد العائلة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أن بي سي أن بی سی

إقرأ أيضاً:

الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الشركة الراعية لتصميم ملابس النادي الأهلي، عن القميص الثاني "البديل" لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد 2024 - 2025.

ونشرت الشركة الراعية لملابس الأهلي عبر موقعها الرسمي صورة للقميص البديل للنادي الأهلي والذي ظهر باللون الكحلي مع خطوط صفراء وباترن مموج.

يذكر أن الشركة أعلنت منذ فترة عن الزي الأساسي باللون الأحمر مع خطوط صفراء وظهر به الفريق خلال مبارتي جورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وفي مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقررت شركة ملابس النادي الأهلي، تأجيل الإعلان عن الزي الثالث للفريق ومن المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن القميص الثالث للنادي الأهلي في الموسم الماضي جاء باللون الأبيض وتعرض للإنتقادات من الجماهير بسبب أن اللون الأبيض هو الزي التقليدي والمعروف للغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • انطلاق المستوى الثاني من البرنامج العلمي النوعي للوافدين بالجامع الأزهر غدا
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • في بطوللة الشركات.. حاويات بورسعيد اول العاب القوي وايسترن الثاني وغزل المحلة الثالث
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)