احتفلت الفنانة التونسية لطيفة بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة فيروز، والتي تحتفل بعيد مولدها الـ 88 اليوم، وعبرت عن حبها وتقديرها للفنانة اللبنانية عبر تدوينة نشرتها على حسابها بـ«إنستجرام»، قائلة: «عمري ما تخيلت الحياة من غير صوتك في أفراحنا في أحزاننا في حياتنا، بالنسبة لي الحياة من غير صوتك ملهاش طعم».

وتابعت لطيفة في تدوينتها عن فيروز: «كبرنا على صوتك وإحساسك صوتك هو مرآة، لألامنا، ومرآة لأفرحنا وأحلامنا، ولحبنا للحياة وحبنا لبعض، ربنا يحميكي ويخليكي لينا ويطول لنا في عمرك يا أحلى من سمعت في حياتي يا قدوتي، كل سنة وأنت أحلى ما في وجداننا كل سنة واحنا طيبين بوجودك وبروحك معانا».

ريما الرحباني تحتفل بعيد ميلاد والدتها بفيديو نادر

واحتفلت ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز بعيد ميلادها بطريقتة مختلفة عن طريق نشر فيديو نادر لوالدتها أثناء كواليس تسجيل أغنية «في ظلام الليل» يعود لعام 1981، في أحد الاستديوهات في مدينة نيويورك الأمريكية، ووجهت لها كلمة قالت فيها: «عقبال ككل سنة بصحة وحب وراحة بال وأيام أحلى وألطف وأحن بالخير والعدل والسلام».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيروز لطيفة

إقرأ أيضاً:

إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن خطوبتها لـ شاب من خارج الوسط الفني، وذلك عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت إيمي طلعت زكريا متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من حفل خطوبتها، التي أقيمت بالأمس وسط جو عائلي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

وانهالت التعليقات بالتهاني والمباركات على الصور من قبل المتابعين والأصدقاء، متمنين لهم دوام السعادة، وتألقت إيمي طلعت زكريا في حفل خطوبتها بفستان أبيض قصير مكشوف الكتفين.

إيمي طلعت زكرياإيمي طلعت زكريا: من وأنا صغيرة أحلم إن في حد معايا في علاقة

وعلى صعيد آخر كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا خلال برنامج قعدة ستات عن إيمانها بوجود أرواح تسكن الأرض مع البشر، مشيرة إلى معاناتها من مشكلة الخوف من العفاريت منذ طفولتها، مؤكدة أن وفاة والدها جددت هذه المشكلة.

وقالت إيمي طلعت زكريا، «لما بابا توفي كنت دايما أسمعه بينادي علي، وفي ليلة كنت راجعة من المسرح الساعة 1 بالليل، وكنت ماشية على الدائري في منطقة مظلمة، لقيت واحدة منكوشة بتشاور وخفت وجريت، ولما بصيت ورايا ملقتش حد، وسألت شيوخ وبعضهم قال في مس أو سحر أو عمل بيوقف الحال».

وتابعت أيمي خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج «قعدة ستات» المذاع عبر شبكة ألفا حديثها قائلة «من وأنا صغيرة وعمري 15 سنة كنت كتير أحلم إن في حد معايا في علاقة كأني متزوجة، وأحس بيها وأنا نائمة من غير ما أشوف حد، لغاية ما سألت أمين الفتوى في الأزهر الشريف ونصحني بعدم التركيز في هذه الأشياء».

وأشارت إيمي طلعت زكريا إلى أبرز النصائح التي تلقتها خلال رحلة بحثها عن حل لتلك المشكلة ومنها ارتداء ملابس بيضاء والنوم بها، أو إشعال شمعة قبل النوم، مضيفة أنها ذات مرة أشعلت شمعة وعندما استيقظت لم تجد لها أي أثر.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

مقالات مشابهة

  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية