شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يطلق الدورة الأولى من قيادات نافس، ت + ت الحجم الطبيعي ويركز البرنامج على تطوير المهارات القيادية للكوادر الإمارات ية المتميزة في القطاع الخاص، وتعزيز دورهم .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس تنافسية الكوادر الإمارات ية يطلق الدورة الأولى من قيادات نافس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يطلق الدورة الأولى...

ت + ت - الحجم الطبيعي

ويركز البرنامج على تطوير المهارات القيادية للكوادر الإماراتية المتميزة في القطاع الخاص، وتعزيز دورهم وتمكينهم في مختلف المهارات القيادية وبناء قدراتهم ومهاراتهم من خلال البرامج المتخصصة وورش العمل التدريبية التفاعلية، بما يضمن تعزيز تنافسيتها واستدامة نجاحها.

ومن جهته، أكد غنام المزروعي، أمين عام مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن إطلاق برنامج "قيادات نافس" يهدف إلى تعزيز مهارات وكفاءات المواطنين العاملين في القطاع الخاص بما يؤهلهم لتولي الوظائف والمناصب القيادية في جهات عملهم، مشيداً بالتعاون الوثيق مع وزارة شؤون مجلس الوزراء، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، حيث تم تصميم وتنفيذ البرنامج ووضع آلية التطبيق بالشراكة ما بين الجهات الثلاث بالإضافة إلى شركاء المجلس من الشركات الخاصة والجامعات العالمية المتميزة في مجال التدريب.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”

 

 

 

تشارك المتسابقة الإماراتية علياء عبدالسلام ممثلة فريق” 2050″ في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4” التي تقام في الفترة من 2 إلى 4 أغسطس المقبل.

وتختتم علياء مرحلة التجارب في نادي أبوظبي للرياضات البحرية الأسبوع المقبل، استعداداً للسفر إلى العاصمة النرويجية أوسلو يوم 25 يوليو الجاري، للمشاركة في البطولة .

وأثنت المتسابقة علياء عبد السلام على جهود اتحاد الإمارات للرياضات البحرية في توفير البيئة المحفزة للاستعداد، وجميع المتطلبات الداعمة لوجودها في بطولة النرويج، كأول فتاة إماراتية تشارك في مثل هذا النوع من السباقات، بعد حصولها على الرخصة الدولية للقيادة رسمياً في سباقات الزوارق السريعة بمختلف البطولات والمشاركة في منافسات “الفورمولا 4”

وأوضحت عبد السلام “23” عاماً أن الطموحات كبيرة للفتاة الإماراتية بفضل الجهود الملموسة في تمكينها من القدرات التنافسية التي تسهم في تطوير مهاراتها، وتحفيزها لرفع علم الإمارات في المحافل الخارجية.

وأضافت أن المرأة الإماراتية أثبتت وجودها في المجالات كافة، وقدرتها على تحقيق الإنجازات، وهي تحظى بالتشجيع، معربة عن أملها بأن تكون مشاركتها في سباقات زوارق “الفورمولا 4” دافعاً للعديد من المتسابقات مستقبلاً.

وحول الأثر الإيجابي لتشجيع والدها عبد السلام فيروز أحد نجوم التسعينات في سباقات الفورمولا 2، قالت: “فخورة بالدعم المعنوي الكبير من والدي وحرصه على متابعتي وتقديم النصائح المحفزة لي خلال المرحلة الماضية، ما يعزز شغفي بالعمل على إظهار أفضل ما أملك لتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات الخارجية”.وام


مقالات مشابهة

  • الإمارات تشيد بدور الدولة المصرية في إدخال المساعدات الإماراتية في عزة
  • انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي .. نوفمبر المقبل
  • انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي.. في نوفمبر القادم
  • موعد انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي
  • «إعلامي المستقبل» يستهدف تدريب 110 طلاب وطالبات
  • تمكين الكوادر الوطنية بالصناعات الغذائية
  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • متحف الاسكندرية القومى يطلق فعاليات مهرجان الاسكندرية الخضراء
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”