استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عصر اليوم، سيباستيان بازين، رئيس مجموعة أكور العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وذلك بحضور جوراف بوشان، الرئيس التنفيذي لأكور لايف ستايل، وناصر عبد اللطيف وهشام على ونادر على من كبار المستثمرين السياحيين بمدينة شرم الشيخ.

تسهيلات للاستثمار السياحي بجنوب سيناء

ورحب المحافظ بزيارة رئيس المجموعة إلى مدينة شرم الشيخ، مؤكدا على توافر كافة التسهيلات لزيادة الاستثمارات الفندقية، في ظل توجيهات رئيس الوزراء بهذا الشأن.

من جانبه، أعرب رئيس مجموعة أكور العالمية، عن امتنانه بحفاوة الاستقبال، معربا عن على سعادته بزيارة مدينة شرم الشيخ التي تمتلك مقومات عديدة ومتنوعة لجذب الحركة السياحية.

أكبر سلاسل الفنادق في العالم

وأشار «بازين»، إلى مواصلة سلسلة أكور تواجدها بالدول التي تعمل بها، والتي تصل إلى 110 دولة، بما يجعلها من أكبر سلاسل الفنادق في العالم، حيث تمتلك ما يزيد على 5 آلاف فندق، وتتواجد سلسلة الفنادق التابعة لها في مصر منذ ما يزيد على 40 عاما.

 

وأشار المستثمر السياحي، ناصر عبد اللطيف، إلى أن مجموعة أكور هي واحدة من أهم شركائه في مجال الاستثمار السياحي في مصر، وأنهم يسعيان لتوسيع نطاق أعمالهما معا، حيث وقعوا العديد من مذكرات التفاهم التي تتضمن مشروعات جديدة في مختلف المناطق المصرية.

وأضاف عبد اللطيف، أن لديه توسعات وفندقا جديدا في شرم الشيخ سيتم افتتاحه قريبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء الإستثمارات الفندقية شرم الشيخ شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)

قال منير أديب، الباحث في شؤون الجماعات المتطرفة، إن تحرك الشعب المصري في 30 يونيو جاء في لحظة فارقة وتوقيت صحيح، إذ إن الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة بمؤسساتها والشعب المصري، ولكن ما حدث العكس فالشعب هو من ابتلع هذا التنظيم.

أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو) الإخوان الإرهابية ومسيرة التلون والتواطؤ (١٤٦) مواجهة تنظيم متطرفا في أي دولة

وأضاف «أديب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين بسنت الحسيني ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «مواجهة تنظيم متطرفا في أي دولة يأتي من جعل المواجهة مباشرة بين الشعب وهذا التنظيم، لأن الشعوب قادرة على ابتلاع هذه التنظيمات وهضمها وتفكيكها سواء فيما يتعلق بالتنظيم أو الأفكار».

تنظيم الإخوان لم يأخذ غلوة مع المصريين

وتابع: «تنظيم الإخوان لم يأخذ غلوة مع المصريين، عام واحد وتم التعامل معه، إذ خرج حوالي 30 مليون مصري من أجل إسقاط هذا التنظيم بعدما شعر المصريين بخطر كبير وعظيم، وبالتالي بدأ المصريين يتحركون لمواجهة هذا التنظيم».

جدير بالذكر أن  مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء، شاركت فى فعاليات الاحتفالية التى نظمتها محافظة جنوب سيناء، بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وحضر الاحتفالية كلا من اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، والمهندس تامر مكرم، رئيس جمعية مستثمري شرم الشيخ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ورجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعواقل ومشايخ القبائل البدوية.

وتضمنت الاحتفالية مجموعة من الأغاني الوطنية لفريق كورال شرم الشيخ، و استعراضات فرقة طور سيناء للفنون الشعبية، يأتى ذلك فى إطار جهود مديرية العمل فى المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات التنفيذية لخدمة أبناء المحافظة ، وتخليد ذكرى ثورة 30 يونيو تأكيدًا لإرادة الشعب المصري في التغير، بتجسيد مدى التلاحم والتكاتف بين الشعب وقواته المسلحة والشرطة المدنية، للحفاظ على الهوية المصرية والثقافة الوطنية ، والتي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة، وخير دليل الطفرة التنموية التي شهدتها جنوب سيناء من خلال الفترة الحالية فى تلبية لاحتياجات المواطنين، وخاصة داخل القرى والوديان والتجمعات البدوية، بالتوازي مع إحداث تطوير شامل للمدن.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة: الرقمنة وزيادة الحركة الوافدة على رأس الأولويات
  • إصابة 11 شخص فى حادث تصادم بالطريق الدولى بشرم الشيخ
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة