البوابة نيوز:
2024-09-30@11:00:56 GMT

دوليو الأهلي ينتظمون في مران الفريق الخميس ‏

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خماسي الفريق، الذين شاركوا مع المنتخب ‏الوطني الأول خلال فترة الأجندة الدولية، راحة من التدريبات، للتخلص من حالة الإجهاد، على ‏أن ينتظموا في مران الفريق يوم الخميس المقبل.‏

وشارك من الأهلي مع المنتخب الخماسي محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد ‏عبد المنعم ومروان عطية، حيث خاض المنتخب مواجهتي جيبوتي وسيراليون ضمن ‏التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وواصل الأهلي استعداداته لمباراة ميدياما الغاني التي تقام يوم 25 نوفمبر الجاري في الجولة ‏الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم على ملعب التتش، جمعت بين لاعبي الفريق مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين، والتي اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة اللاعبين قبل ‏مواجهة ميدياما. ‏
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى المنتخب الاجهاد الخميس مران

إقرأ أيضاً:

ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق

السويق - أكد ياسر الرشيدي مساعد مدرب فريق الناشئين بنادي السويق أن انضمامه للجهاز الفني للمراحل لفريق الناشئين بنادي السويق بالقول خطوة إيجابية نحو التألق وتحقيق إنجاز يكتب للنادي وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع بي.

وتابع: أشرفت على تدريب بعض الفرق الأهلية بالسويق لفئات المراحل السنية، كما كنت مدربا في مدرسة نجوم الغد الرياضية لكرة القدم التي تعد من المدارس الكروية المجيدة بالسويق وأسعى لاكتساب المزيد من الخبرات.

وأشار إلى أن استدعائه للانضمام إلى الجهاز الفني للناشئين بعد بداية المشوار وتعد المحطة الأولى له كمساعد مدرب في نادي السويق وأطمح بتقديم الإضافة المرجوة، ويرى أن الأهداف والطموحات كبيرة في عالم تدريب كرة القدم.

وأشار إلى أنه يأمل أن يكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي السويق أو أي ناد آخر وطموحي يمتد لأكون مع المنتخبات الوطنية للمراحل السنية أو المنتخب الأول.

وتطرق الرشيدي حول حظوظ السويق لفئة الناشئين هذا الموسم، وقال: نأمل بتحقيق اللقب بعد موسمين حللنا فيهما كوصيف، مشيدا بنظام المسابقة لأنه يخدم جميع الأندية المشاركة.

وأضاف: أومن بقناعات مدربي المنتخبات وفي اختياراتهم للاعبين ولكن كنت أتمنى وجود لاعبين مثل حسن السعدي وعوض السعدي والحارس عبدالله الشحي مع منتخب الناشئين، وفي ختام حديثه وجه نصيحته للجيل الحالي من اللاعبين على ضرورة المحافظة على مستوياتهم من أجل الوصول إلى أهدافهم المنشودة.

مقالات مشابهة

  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي