شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التعاون السعودي يعلن عن مفاجأة بشأن انتقال مصطفى فتحي لـ الأهلي، أعلن نادي التعاون السعودي، عن مفاجأة بشأن انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في التدعيم بعدد من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعاون السعودي يعلن عن مفاجأة بشأن انتقال مصطفى فتحي لـ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعاون السعودي يعلن عن مفاجأة بشأن انتقال مصطفى...

أعلن نادي التعاون السعودي، عن مفاجأة بشأن انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في التدعيم بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بقرار من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

التعاون يبلغ مصطفى فتحي بإنتهاء إعارته مع بيراميدز ويطالبه بالالتحاق بمعسكرهالتعاون السعودي: الأهلي تفاوض معنا لضم مصطفى فتحي

وتابع، النادي سيقوم ببيع مصطفى فتحي للعرض الأنسب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن بيراميدز يرغب في ضم اللاعب نهائيا بنهاية الموسم الجاري، في ظل وجود بند في عقده يسمح للنادي بالحصول على خدمات اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنيه.

وأتم، النادي يدرس كافة العروض في الوقت الحالي المقدمة لمصطفى فتحي من أجل الاختيار من بين الأفضل من بينها بداية من الموسم المقبل، اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية، وسيتم بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات لعدم الحاجة لخدماته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضابطة بالموساد تفجر مفاجأة بشأن اغتيال حسن نصرالله

فجرت تقارير وسائل الإعلام الإسرائيلية مفاجأة بشأن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، قالت القناة 12 الإسرائيلية، إن قائدة المنطقة اللبنانية في الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية (الموساد) هي من أمرت بشن الغارة على حسن نصر الله الذي كان متواجدا داخل حفرة تحت الأرض في الضاحية الجنوبية.

وأضافت أن المسؤولة ذاتها كانت بمقر الجيش في تل أبيب أثناء التنفيذ.

كما تابعت القناة الإسرائيلية، أنه تم التخطيط لغارة الضاحية مسبقا بسبب معلومات بنيت على مدى سنوات من قبل الشاباك والموساد.

كيفية استهداف نصرالله بـ80 قنبلة خارقة للتحصينات

وبدأ الهجوم بعد إسقاط طائرات سلاح الجو 80 قنبلة خارقة للتحصينات من نوع "هايفي هايد" MK84 حيث تزن الواحدة طنًا، حسب تقرير لـ "هيئة البث الإسرائيلية".

فيما كل قنبلة قادرة على اختراق التحصينات بعمق يراوح ما بين 50 إلى 70 مترًا تحت الأرض.

أما الوحدة التي نفذت العملية، فهي "الوحدة 119" في سلاح الجو بالجيش الإسرائيلي المعروفة باسم "بات"، فيما الطائرات التي نفذت الهجوم هي طائرات "إف 15".

وبحسب "القناة 13" الإسرائيلية، فإن المقر الرئيس لـحزب الله يوجد في الطابق 14 تحت الأرض.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن السبت أن نصرالله قتل في الغارة التي استهدفت الجمعة مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية. ثم أعلن حزب الله مقتل أمينه العام، حسن نصر الله، "ملتحقا برفاقه الذين قاد مسيرتهم نحوًا من ثلاثين عامًا"، وفق تعبيره.

مقالات مشابهة

  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • شخص من إيران صافحه باليد ومسحه بمادة غير مرئية لتحديد موقعه!.. كشف مفاجأة جديدة بشأن اغتيال نصر الله
  • الكشف عن مفاجأة بشأن هوية وجنسية الجاسوس الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن المخبأ السري لـ‘‘حسن نصرالله’’
  • ضابطة بالموساد تفجر مفاجأة بشأن اغتيال حسن نصرالله
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي