فن، فيديو العلمين الجديدة تستعد لـ حفل تامر حسني تفاصيل،تستعد مدينة العلمين الجديد لحفل النجم تامر حسني، المقرر إقامته يوم 21 يوليو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «فيديو».. العلمين الجديدة تستعد لـ حفل تامر حسني ..تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«فيديو».. العلمين الجديدة تستعد لـ حفل تامر حسني...

تستعد مدينة العلمين الجديد لحفل النجم تامر حسني، المقرر إقامته يوم 21 يوليو الجاري.

ويشارك تامر حسني في أول حفل يقام ضمن مهرجان العلمين، والذي من المتوقع أن يشهد مشاركة جماهيرية كبيرة هذا الصيف، من خلال حفلات وفعاليات مختلفة ومميزة.

تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

ومن جانبها نفت شركة تذكرتي ما تم تداوله فيما يخص سعر تذكرة حفل تامر حسنى الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي تردد أنه سيصل لـ 75 ألف جنيه.

تامر حسني

وقالت شركة تذكرتي في بيان رسمي أمس: «في إطار قيام شركة تذكرتي بإصدار وبيع تذاكر حفلات وفاعليات مهرجان العلمين 2023 والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، انتشرت بعض الأخبار المغلوطة بخصوص أسعار تذاكر أولى حفلات الموسم وهي حفلة الفنان تامر حسني، وتم تداول أسعار مخالفة لما هو عليه بالموقع الرسمي لشركة تذكرتي».

تامر حسني سعر تذكرة حفل تامر حسني في العلمين

وأوضحت شركة تذكرتي في البيان: «نشرت إحدى الصحف والتي لم تراع الدقة في النشر، أن سعر التذكرة في الفئة الأولى هو 75 ألف جنيه وهو ما يخالف الحقيقية، حيث إن السعر الرسمي هو 7500 جنيه فقط لا غير، وأن السعر الذي تم نشره بالجريدة هو سعر 10 أفراد في الفئة الأولي وليس سعر الفرد الواحد».

تذاكر حفل تامر حسني في حفل العلمين.. تبدأ من 400 جنيه وأسعار خاصة للمجموعات

بعد الإشادة بـ فيلم تاج.. رسالة من تامر حسني لـ شركة سينرجي فيلمز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس مهرجان العلمین تامر حسنی فی

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى

تصدر اسم المخرج محمد سامي، التريند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر صورة من كواليس مسلسل «آدم»، تجمعه بالفنان تامر حسني وأرفقها برسالة مؤثرة.

تصريحات محمد سامي

حرص محمد سامي، على توجيه الشكر للفنان تامر حسني، كنوع من أنواع رد الجميل على تقديمه للجمهور، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعهما من كواليس تصوير مسلسل «آدم»، ووجه من خلالها رسالة إلى تامر حسني.

وقال محمد سامي، أنه تذكر الرحلة التي قضاها في مسيرته الفنية، منذ العمل الأول وحتى العمل الحالي الذي يقوم بتصويره، وكيف كان الحصول على فرصة أمراً صعباً للغاية.

تامر حسني ومحمد سامي

وعبر محمد سامي، عن سعادته بصداقة الفنان تامر حسني، مؤكدًا أنه كان من أول الداعمين له، قائلًا: «وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ» وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقى والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتي وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسة ويحقق أحلامه، فطبعا افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتي، تامر قدملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي».

المخرج محمد سامي

وأضاف محمد سامي: «وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم، فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليا إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه وبصلي مرة والظروف كلها ضدي وكنت حاسس وأنا بحضر أنهم هيجيبوا حد غيري وقالي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك، حتى طريقته المتواضعة وهو بيقولي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله تحسس الواحد بنفسه وأهميته».

رد تامر حسني على محمد سامي

من جانبه رد تامر حسني، على منشور محمد سامي، قائلًا: «يا سامي يا حبيبي يا بن الناس الطيبين شكرًا من كل قلبي على كل حرف خارج من قلبك كتبته في حقي، خلتني أدمع يا سمسم، أولًا أنا صدقت موهبتك من و انت صغير سنًا لإنك فعلًا موهوب موهبة مش عاديه و تاريخ نجاحاتك يشهد بكده، كنت عارف وانا بقدمك إني بقدم مكسب حقيقي للصناعة و من يوم ماسجلت رقمك على تليفوني و هو مكتوب سامي إبني، عشان كان إصراري على تقديمك كان بقلب أب مش صديق من سنك أب مصدق في إبنه و عارف إن الناس مش هيدوله فرصه يطلع عشان سنه صغير».

تامر حسني ومحمد سامي

وتابع تامر حسني: «الحمدلله برحلتك و رحلتي اثبتنا للدنيا إنها مش بالسن لأ!.. بالمجهود و التعب و الشطارة و المذاكره و انت كل الصفات دي كانت فيك وانا لوحدي اللي عارف، عشان كده صممت إن الدنيا كلها تعرف معايا حجم موهبتك الحقيقي، حتى أعمالي اللي من إخراجك ليها مكانه خاصه في قلوب الناس، وكتب تامر حسني أعماله التي أخرجها مع محمد سامي قائلًا: «مسلسل آدم، فيلم أهواك، فيلم تصبح على خير».

وتابع: «ولسه إن شاء الله نجاحات جاية مستنيانا مع بعض، ربنا يوفقك يا حبيبي في كل شغلك اللي جاي وتكسر الدنيا وفي القمة زي عادتك، يا محمد شكرًا تاني على البوست الصادق ده شكرًا يا أصيل يا محترم، ربنا يخلينا دايمًا لبعض ضهر وسند».

اقرأ أيضاًليلة رائعة.. أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في الساحل | صور

برفقة ابنتيه.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

«فرحتوني من قلبي».. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع أهالي شبرا

مقالات مشابهة

  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟
  • تامر حسني وأحمد عز يتنافسان على فيلم رأس السنة
  • مكسب حقيقي للصناعة..تعليق تامر حسني على رسالة محمد سامي الأخيرة
  • محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟
  • محمد سامي يشكر تامر حسني برسالة مؤثرة: «كنت السبب في نجاحي»
  • حصاد مشاركة وزارة الثقافة بمهرجان العلمين الجديدة .. تفاصيل