قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح خماسي الفريق، الذين شاركوا مع المنتخب ‏الوطني الأول خلال فترة الأجندة الدولية، راحة من التدريبات، للتخلص من حالة الإجهاد، على ‏أن ينتظموا في مران الفريق يوم الخميس المقبل.‏

وشارك من الأهلي مع المنتخب الخماسي محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد ‏عبد المنعم ومروان عطية، حيث خاض المنتخب مواجهتي جيبوتي وسيراليون ضمن ‏التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مدرب سموحة يعتذر عن الاستمرار مع النادي الراحل التاسع.. أحمد عيد عبد الملك يستقيل من لافيينا

وواصل الأهلي استعداداته لمباراة ميدياما الغاني التي تقام يوم 25 نوفمبر الجاري في الجولة ‏الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم على ملعب التتش، جمعت بين لاعبي الفريق مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين، والتي اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة اللاعبين قبل ‏مواجهة ميدياما. ‏

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى دور المجموعات الشناوى محمد الشناوي محمد هاني قطاع الناشئين ميدياما الغاني راحة من التدريبات كأس العالم 2026 مروان عطية منتخب الاهلي جيبوتي وسيراليون

إقرأ أيضاً:

تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخطر النادي الأهلي بشكل رسمي اتحاد الكرة ومسئولي المنتخب الأولمبي بـرفض انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لصفوف المنتخب في أولمبياد باريس 2024، والمقرر اقمتها في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.
وأرسل الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية يبلغه فيها برفض مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس بسبب حاجة الفريق إلى خدماتهما في الفترة المقبلة والحاسمة من عمر الدوري.  


كولر يرفض تدخل الخطيب

 وكانت "البوابة نيوز" انفردت منذ أيام برفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدخل محمود الخطيب في الأزمة وتمسكه بعدم مشاركة إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في الأولمبياد.

وقالت المصادر لـ"البوابة"، إن محمود الخطيب تدخل وتحدث مع مارسيل كولر في الأمر، بعد اتصالات من جانب وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
أزمة في المنتخب الأولمبي بسبب الثلاثي فوق السن

وتلقى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي صدمة كبيرة بعد رفض الأهلي مشاركة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في أولمبياد باريس 2024 كما تعذر مشاركة محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح .

مقالات مشابهة

  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو