كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن استعدادها لـ تحضيرها خلال الآونة الأخيرة لعمل درامي جديد، ومن المقرر المنافسة به في خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 

وصرحت إيمي سمير غانم خلال تصريحات تليفزيونية لها، عن عودتها لساحة العمل مرة آخرى بعد فترة غياب دامت لأكثر من خمس سنوات، حيث قالت: “بقالي 5 سنين مشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة اشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون”.

 

أما عن تعاونها مع زوجها الفنان حسن الرداد من خلال مشاركتها في مسرحية التلفزيون، فعلقت إيمي قائلة: “المسرحية ظريفة، اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية ونفرفش الناس، وبلعب دور مطربة شعبية بيحصلها شوية مواقف مش ظريفة”.

 

ومن جانبه، اجتمعا أمس الثنائي الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم على خشبة المسرح لعرض أحدث الأعمال المسرحية التي تجمعهما مجددًا والتي تحمل إسم "التلفزيون" ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2023، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

أحداث مسرحية التلفزيون

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، ولا يعلم الزوجان هل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا ؟

 

أبطال مسرحية التلفزيون

 

والمسرحية من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ويستمر عرض المسرحية لمدة 5 أيام على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي.

 

أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

وتعد مسرحية التلفزيون هي التعاون الفني التاسع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، حيث سبق وتعاونا من قبل في 8 أعمال متنوعة ما بين السينما والدراما والإذاعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم مسرحية التليفزيون حسن الرداد مسرحیة التلفزیون إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024

يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية التي من المقرر أن تبدأ في 11 يوليو 2024، ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل، العديد من الفعاليات المقامة على هامش المهرجان تختلف عن العام الماضي، ومن ضمن الفعاليات عرض الأعمال المسرحية لعدد كبير من نجوم الفن، مما زاد من شغف الجمهور حول معرفة أبرز الأعمال المسرحية المقرر عرضها.

وارتفع مستوى البحث حول أبرز الأعمال المسرحية المقرر عرضها في مهرجان العلمين بدورته الثانية، ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» كل ما تحتاج معرفته عن مسرحيات مهرجان العلمين.

أبرز مسرحيات مهرجان العلمين

من المقرر أن يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية عرض العديد من الأعمال المسرحية.

مسرحية التلفزيون

مسرحية التلفزيون، للنجمين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، من الأعمال المسرحية التي من المقرر عرضها في مهرجان العلمين بداية من 8 وحتى 10 أغسطس، وتدور أحداثها حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان أنفسهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية عملوها إزاي

تعرض مسرحية عملوها إزاي للنجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة عائشة بن أحمد، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من 15 وحتى 17 أغسطس 2024، وتدور أحداثها حول محقق مشهور يقوم بحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، لتدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.

مسرحية السندباد

كما يشهد مهرجان العلمينفي دورته الثانية عرض مسرحية السندباد، للنجم كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، من 22 وحتى 24 أغسطس 2024، وتتضمن أحداثها عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مسرحية حبيبتي من تكون

مسرحية حبيبتي من تكون؟، تعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 2024، وتحكي جزء من سيرة "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ.

اقرأ أيضاًالكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024

خلال فعالياته.. مهرجان العلمين يقدم باقة متنوعة من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان الحمامات الدولي في تونس يستعيد ذاكرة البدايات مع "عطيل"
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • التلفزيون وحبيبتي من تكون.. أبرز مسرحيات المشاركة في مهرجان العلمين
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان