تباشر جهات التحقيق، واقعة ظهور سيدة  تحمل كرباجا وتجبر شابين على تقبيل قدميها، كما تم القبض على زوجها وابنها لاشتراكهما في الجريمة، في كرداسة.
 

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحقيقات، أن الشابين على علاقة صداقة بابن المتهمة، حيث سمعتهما يوجهان له سيلا من الشتائم عبر هاتفه المحمول وبأدلتهما الشتائم، فقررت اختطافهما واحتجازهما داخل منزلها بالاستعانة بذويها والاعتداء عليهما بالضرب مستخدمين كرابيج وإجبارهما على الاعتذار وتقبيل قدميها.


 

تفاصيل التحقيق

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من محامي الضحية حمل رقم 15033 لسنة 2023 جنح كرداسة، يتضرر موكله فيه من واقعة احتجاز وتعذيب وضرب وإهانات على يد سيدة وأهلها، وتوثيق ذلك التعدي من خلال فيديوهات ونشرها في أوساط الشباب، وهو ما دعمه بـ "فلاشة" أرفق فيها مقاطع الفيديو، وأرفق تقارير طبية تتضمن الإصابات التي أحدثها المتهمون في ظهر موكله بالكرباج، فضلا عن السب والقذف والتعدي بألفاظ نابية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات مقاطع الفيديو جهات التحقيق شرطة كرداسة الاعتداء على شاب

إقرأ أيضاً:

إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف

أصيب شابين في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، بعد تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي، امام قرية النويرة بطريق «اهناسيا ـ بني سويف» ونقلتهما سيارات الإسعاف إلى مستشفى اهناسيا التخصصي.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي، امام قرية النويرة بطريق «اهناسيا ـ بني سويف» بدائرة مركز شرطة اهناسيا، ونتج عن الحادث إصابة شابين.

 

وعلى الفور انتقلت سيارتي إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين هما: محمد علي سيد، 35 عاما، مصاب بإشتباه كسر بالذراع الايمن والساق اليمنى، ومحمود جمال محمود، 26 عاما، مصاب بإشتباه كسر بالذراع الايسر والساق اليسرى.

 

وجري نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى اهناسيا التخصصى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور عبد الله اسامة، مدير عام المستشفى وجار اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مناظرة النيابة لجثة سيدة سقطت من الأسانسير بمدينة نصر
  • علاقة عاطفية.. تفاصيل تخلص كهربائي من حياته شنقًا في كرداسة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • جابوا الربحة.. سياقة دراجات نارية بطريقة متهورة توقع شابين في ورطة
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر