صحافة العرب:
2024-07-06@06:59:06 GMT

مواعيد القبول لخريجي الثانوية بجامعة بيشة

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

مواعيد القبول لخريجي الثانوية بجامعة بيشة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مواعيد القبول لخريجي الثانوية بجامعة بيشة، حددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة مواعيد القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية للعام الجامعي القادم 1445هـ، .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد القبول لخريجي الثانوية بجامعة بيشة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد القبول لخريجي الثانوية بجامعة بيشة

حددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة مواعيد القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية للعام الجامعي القادم 1445هـ، لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم.

وأبانت أن استقبال الطلبات يبدأ الأحد الموافق 05 محرم 1445هـ عبر البوابة الإلكترونية ،وتستمر إلى الاثنين 13 محرم 1445هـ، وإعلان نتائج القبول للمرحلة الأولى يوم الخميس الموافق 16 محرم 1445هـ، وللمرحلة الثانية الاثنين 20محرم 1445 ه.

ونوهت بأن خدمة تغيير القبول تكون يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 21 – 22 محرم 1445 هـ، أما خدمة القبول المباشر تبدأ الخميس الموافق 23محرم 1445هـ إلى يوم السبت الموافق 25محرم 1445هـ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران، اليوم الأربعاء، عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.
وأوضحت أن فتح باب القبول بدءًا من الأحد 8-1-1446هـ حتى الخميس 12-1-1446 هـ، على أن يكون إعلان النتائج يوم الإثنين 16-1-1446هـ.
أخبار متعلقة شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورةفريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"وأشارت الجامعة إلى أن أخر موعد لتأكيد القبول سيكون الأربعاء الموافق 18-1-1446 هـ.

عمادة القبول والتسجيل بـ #جامعة_نجران تعلن عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.. pic.twitter.com/sGBo5QtbUA— جامعة نجران (@Najran_Univers) July 3, 2024مجلس شؤون الجامعاتسبق وأصدر مجلس شؤون الجامعات قراراً يقضي بفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة في الجامعات الحكومية من مناطق المملكة كافة، دون حصرها على المنطقة الإدارية التي تتبع لها الجامعة، وذلك ابتداءً من العام الدراسي 1446هـ.
ويهدف القرار إلى تمكين الطلاب والطالبات من البحث عن المسارات العلمية المناسبة لهم، وتوفير فرص المنافسة العادلة على المقاعد الجامعية في كل الجامعات الحكومية حول المملكة.
كما يأتي قرار المجلس ضمن منظومة القرارات والتشريعات التطويرية التي يعمل المجلس على إقرارها بالتنسيق مع الجامعات، وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة نجران - واس

مقالات مشابهة

  • المحكمة العليا : السبت المكمل لشهر ذي الحجة والأحد غرة شهر محرم لعام 1446هـ
  • المحكمة العليا: الأحد غرة شهر محرم لعام 1446هـ
  • المحكمة العليا: دائرة الأهلة.. تقرر أن غداً السبت المكمل لشهر ذي الحجة وبعد غد غرة محرم ـ
  • العام الهجري الجديد.. دار الإفتاء تعلن موعد أول أيام شهر محرم
  • عميد القبول بجامعة الإمام محمد بن سعود: بوابة القبول الموحد والاختبار التحصيلي في التخصصات النظرية جديد القبول الجامعي هذا العام
  • مواعيد التقديم لجامعة القصيم 1446.. الشروط والخطوات
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم
  • بالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم
  • جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها
  • إجراءات ومواعيد القبول بجامعة أم القرى.. إليك الدليل التعريفي