أخبار ليبيا 24 – خاص 

أكد رئيس المنظومة الأمنية في قسم جوازات طبرق الجديدة رائد أحمد عبدالواحد إصدار عدد 25 ألف جواز منذ بدايتنا عام 2021. 

وأضاف عبدالواحد في تصريح لـ”أخبارليبيا24″ :”بداية فتح القسم كان في يناير من عام 2021 وأنجزنا خلال هذه الفترة ونجحنا في إصدار عدد 25 ألف جواز سفر”. 

وتابع رئيس المنظومة :”نعمل في تصوير المواطنين خلال ثلاثة أيام من الأسبوع وهي أيام الأحد والإثنين والثلاثاء”.

 

ولفت عبدالواحد إلى أنهم يستلمون خلال هذه الأيام عدد 300 ملف بواقع 100 ملف كل يوم من أيام التصوير. 

وذكر رئيس المنظومة :”مشاكلنا تنحصر في انقطاع الكهرباء وعدم وجود مولد، كذلك يتم إحضار الجوازات الجاهزة من بنغازي في سيارات خاصة”. 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها .                     

ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة"صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري في الفترة من 1 إلى 23 يونيو 2024، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 235 شكوى تم الرد على 227 منها وجار فحص المتبقي، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا ، حيث تم تلقى 35 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة "

وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم " بسرعة التعامل مع الشكاوى التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزالة أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، مؤكداً على ضرورة الرد على جميع الشكاوى خلال الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسئولي المنظومة بمجلس الوزراء.

حضر الاجتماع : مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين" ، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة .. وغيرها

مقالات مشابهة

  • خمسة محافظين وإصلاحي.. تعرف إلى مرشحي الرئاسة في إيران
  • أغنية كل الحاجات .. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور يبحث عن صوتها
  • وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب
  • رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة
  • عمر كمال عبدالواحد يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • مسؤول: المنظومة الصحية سخرت الإمكانيات  لخدمة الحاج على مدار 24 ساعة
  • أزمة القمة.. رئيس الزمالك يبلغ عبدالواحد السيد بإلغاء معسكر الفريق
  • أمير الشرقية يقلد مدير جوازات جسر الملك فهد رتبته الجديدة