نوفمبر 21, 2023آخر تحديث: نوفمبر 21, 2023

 المستقلة/-اطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” حملة عروض وخصومات مميزة تصل نسبتها إلى 24%، وتقدمها للزبائن والمستهلكين حتى تاريخ 11 كانون الأول 2023 أو حتى نفاد الكمية أيهما أسبق، وذلك على باقة مختارة من الأجهزة المنزلية، وأجهزة الترفيه المنزلي من علامة “سامسونج”، والتي يمكن تسوقها عبر مختلف نقاط البيع التابعة للشركة، والمتضمنة معارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين في مدن ومحافظات العراق، أو عبر متجر سامسونج الإلكتروني الذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط https://www.

samsung.com/iq_ar/offer/ إذ يعد متجر سامسونج الإلكتروني  e-store الموقع رسمي لشركة سامسونج يمكنك من الحصول منتجات سامسونج بشكل مباشر.

وتأتي حملة العروض والخصومات هذه ضمن التزام سامسونج المستمر بتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها، حيث تسعى سامسونج على الدوام إلى إظهار التقدير لعملائها على مستوى العالم لدعمهم لها وثقتهم بها عبر عقود من الابتكار. إذ توفر لعملائها فرصة فريدة لامتلاك أجهزتها الرائدة والمفضلة من خلال طرح عروض وخصومات استثنائية وبأسعار مميزة.

وفي إطار الحملة، سيكون بإمكان المستهلكين الحصول على أي من أجهزة تلفاز “سامسونج” التي تتميز بمحافظتها على ريادة الصناعة وسوقها منذ 17 عاماً على التوالي، والتي تشمل تلفاز  NEO QLED 4K قياس 55 بوصة، وتلفاز Crystal UHD قياس 60 بوصة و65 بوصة و85 بوصة بخصم يصل إلى 24% وذلك حتى تاريخ 11 كانون الأول 2023.

أما بالنسبة للأجهزة المنزلية، فهي متاحة فقط في مختلف نقاط البيع التابعة للشركة، والمتضمنة معارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين في مدن ومحافظات العراق. حيث تقدمها الشركة ضمن الحملة بخصومات تصل إلى 16% على مجموعة من غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي، و 12% على الثلاجات، والتي تشمل ثلاجة الفريز العلوي مع تصميم Bespoke، وثلاجة الفريز العلوي مع خاصيّة Optimal Fresh+، وتستمر هذه الحملة حتى تاريخ 10 كانون الأول  2023 .  كما ستتيح سامسونج لعملائها فرصة الاستفادة من خصومات تصل لغاية 40% وعروض حصرية على هواتفها الذكية وإكسسواراتها.

ويمكن للعملاء سامسونج  في العراق الاطلاع على أفضل عروض شهر نوفمبر من سامسونج والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة وممتعة من خلال زيارة متجر سامسونج الإلكتروني، أو زيارة الفروع والمعارض المعتمدة لدى شركة سامسونج والمنتشرة في جميع أنحاء العراق.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

“عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 

• لاند كروزر برادو الجديدة كليًا تصل إلى المملكة لتقلب موازين الأداء والسلامة مع تصميم عصري أنيق ومزايا تكنولوجية متقدمة
• محرّك قوي وتشكيلة واسعة من المزايا ضمن 3 فئات لإتاحة قيادة ممتعة وآمنة على الطرق المعبّدة والوعرة على حد سواء

أعلنت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية منذ عام 1955، عن إطلاق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا؛ لتقديم معيار جديد من الفخامة والأداء في المملكة العربية السعودية.
وبفضل تصميمها الذي يجمع بين الأناقة المعاصرة والإرث الغني للطراز، تتيح لاند كروزر برادو 2024 أداءً وأناقة لا مثيل لهما، كما تتميز بتشكيلتها الواسعة من المزايا المتقدمة لإعادة تعريف تجربة القيادة ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).
والسيارة مصممة للارتقاء بتجربة الضيوف على مختلف التضاريس، بدءًا من شوارع المدينة الحيوية إلى الطرقات الصحراوية الخلابة والمسارات الوعرة بالمملكة.
وتأتي لاند كروزر برادو الجديدة كليًا بخيارين للمحركات، أولهما محرك بنزين توربو سعة 2.4 لتر قادر على توليد قوة 267 حصانًا، وعزم دوران 430 نيوتن/ متر، بينما يقوم محرك ديزل توربو سعة 2.8 لتر بإنتاج قوة 201 حصان، وعزم دوران 500 نيوتن/ متر. ويقترن كلا المحركين بناقل حركة ثماني السرعات لتجربة قيادة استثنائية.
ومع وضع السلامة كأولوية قصوى، تقدم لاند كروزر برادو مجموعة رائعة من الميزات المتقدمة لتوفير راحة البال للسائقين والركاب على حد سواء، ابتداء من أحدث إصدار من نظام استشعار السلامة من تويوتا (TSS3) القادر على تخفيف المخاطر المحتملة، وتعزيز السلامة العامة، إلى جانب المستشعرات الأمامية والخلفية، التي تعمل مع كاميرا الرؤية المحيطة 360 درجة لمنح السائقين وعيًا شاملاً بمحيطهم، وضمان المناورة الواثقة في جميع الأوقات. كما يعزز نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) السلامة من خلال تنبيه السائقين إلى النقاط العمياء المحتملة أو اقتراب السيارات عند الرجوع إلى الخلف.
وتكتمل هذه الميزات بمجموعة شاملة من الوسائد الهوائية الموضوعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المقصورة، مما يوفر للركاب حماية لا مثيل لها في حالة حدوث تصادم.
وتجلب لاند كروزر برادو معايير جديدة للتنوع والابتكار والجودة.. ويجسّد تصميمها جوهر القيادة على الطرق الوعرة، مع إعطاء الأولوية للموثوقية والأناقة الخالدة. وهي متوافرة في 3 فئات، تشمل TX وTXL وAdventure. تأتي الأخيرة بإصدار أول محدود، يتميز بمصابيح أمامية مستديرة، تضفي لمسة فريدة من الحنين إلى الماضي.
وقد تم تصميم كل جانب من جوانبها بدقة لتحمّل الاستخدام القاسي، مما يضمن المتانة وطول العمر في أكثر البيئات تحديًا. كما تتمتع لاند كروزر برادو بمظهر احترافي، يدمج بسلاسة بين إرث العلامة مع الحداثة المعاصرة، بدءًا من خطوطها الخارجية القوية إلى التشطيبات الداخلية الراقية؛ لتوفّر مزيجًا متناغمًا من التصميم والوظيفة المثالية على الطرق المعبّدة والوعرة على حد سواء.
وبهذه المناسبة، قال مازن غازي جميل، المدير العام التنفيذي لعمليات التسويق في عبداللطيف جميل للسيارات: “لأكثر من 70 عامًا، ظلت لاند كروزر الرفيق الأمثل للسائقين على الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم. واليوم نفخر بتقديم لاند كروزر برادو الجديدة كليًا لضيوفنا في السعودية؛ فهي تتمتع بتاريخ غني ومتألق في المملكة. ويجمع الطراز الجديد والمنتظر بين القدرات الاستثنائية على الطرق الوعرة والراحة والفخامة والتكنولوجيا المتطورة. ولا يسعنا الانتظار حتى يختبر ضيوفنا لاند كروزر برادو الجديدة كليًا مع أحبائهم لخوض رحلة من الاكتشافات اللامحدودة”.
وتعتبر لاند كروزر برادو الجديدة كليًا أكثر من مجرد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات؛ فهي الرفيق المثالي لمحبي المغامرة، وتوفر الموثوقية التي تدعم مختلف أنماط الحياة.
ويعد الطراز العملي الجديد تجسيدًا حقيقيًا لإرث لاند كروزر على الطرقات الوعرة.
ومنذ عام 1955 تواصل عبداللطيف جميل للسيارات، بالتعاون مع شركة تويوتا، لتوفير تجربة متميزة في ملكية السيارات وخدمات ما بعد البيع في المملكة.
وبالاستفادة من عقود من الخبرة الكبيرة عبر كامل سلسلة قيمة التنقل، تواصل عبداللطيف جميل للسيارات تحسين المنتجات والخدمات، وتلبية الاحتياجات المتطورة لضيوفها.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل إلى 62٪ لجميع الوجهات الدولية.. طيران الطاسيلي تطلق عرض “الجزائر”
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • “نعوم تشومسكي” نصير فلسطين اليهوديّ
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • “عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 
  • “نكبة واحدة أكثر من كافية”.. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • “فرجان دبي” تطلق الحملة المجتمعية الإنسانية “ثلاجة الفريج”
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو