شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن  موعد مباراة الهلال السعودي الأولى فى معسكر النمسا، يستهل الهلال السعودي أولى لقاءاته فى معسكره التحضيري فى النمسا nbsp;مع فريق جوريكا البلغارى، استعدادا للموسم الجديد. موعد مباريات الهلال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات   موعد مباراة الهلال السعودي الأولى فى معسكر النمسا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 موعد مباراة الهلال السعودي الأولى فى معسكر النمسا

يستهل الهلال السعودي أولى لقاءاته فى معسكره التحضيري فى النمسا مع فريق جوريكا البلغارى، استعدادا للموسم الجديد.

موعد مباريات الهلال السعودي الودية موعد مباريات الهلال السعودي فى معسكر النمسا 

ويتقابل الوعيم فى ثان مواجهاته مع فريق ولفسبرجر النمساوى، فيما يختتم معسكره بمباراة دينامو كييف الأوكراني.

وقرر مسؤولو الهلال السعودي اقامة معسكر الفريق الاول لكرة القدم بدولة النمسا حتى 20 يوليو الجاري استعدادا لخوض منافسات موسم دوري روشن السعودي بنسخته الجديدة.

وشارك البرتغالي روبن نيفيز الصفقة الأهم بالنسبة للزعيم والتى تعقد عليها جماهير الهلال السعودي أمالا كبيرة للموسم الجديد.

يهتم نادي الهلال بالتعاقد مع نيكولو زانيولو نجم وسط فريق جالطة سراي التركي، وأن الفريق جهز عرض بالفعل للتشاور حول إمكانية الحصول على اللاعب في انتقالات يونيو الجاري.

وصل عرض الهلال لضم نيكولو زانيولو إلى 35 مليون يورو، وأن خيسوس طلب بشكل مباشر التعاقد مع زانيولو، وسيقوم مسؤولي النادي بالاجتماع قريبًا مع وكيل أعمال اللاعب لمعرفة مطالبه والاتفاق على كافة تفاصيل العقد.

ويعتبر البرتغالى روبن نيفيز أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، إذ انضم لصفوف الزعيم بمقابل مادى يقدر بـ 225 مليون ريال

ترتيب قائمة الأعلى مشاهدة في الدوري السعودي:

 روبن نيفيز: 100 مليون، كريستيانو رونالدو 95.5 مليون، كريم بنزيما: 38 مليون، نغولو كانتي: 13 مليون.

 وكان الهلال السعودي قد أعلن رحيل عدد من نجوم الفريق أبرزهم النيجيري أوديون إيغالو والمالي موسى ماريغا و المدافع هيون سو الذي تقرر خروجه من القائمة لحين تعافيه من الإصابة، ولوسيانو فييتو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد الهلال موعد الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والاهلي، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي بث مباشر

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة، بعد أن خاض الزعيم 5 مباريات في دوري «روشن» حتى الآن، حقق الفوز بهم جميعًا، وسجل 16 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

بينما يدخل فريق الأهلي صاحب الأرض والجمهور في موقعة اليوم أمام الهلال، وهو في جعبته 7 نقاط من 5 مباريات خاضها «الراقي» في الدوري السعودي حتى الآن، يحتل بهم المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن، بواقع انتصارين وهزيمتين، وتعادل وحيد.

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال ضد الأهلي، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتقدم على الهلال بهدف مبكر في الكلاسيكو السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي.. برأيك من سيفوز في الكلاسيكو السعودي؟
  • موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة