توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ"، خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

وفاز محمد صلاح، بالجائزة المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير، بعد مساهمته في تحقيق فريق "الريدز" نتائج إيجابية خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر 2023.



وكان صلاح البالغ من العمر 31 عاما، قد سجل 5 أهداف خلال 3 مباريات ضمن "البريمير ليغ" خلال الشهر الماضي، لينال هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

وتفوق صلاح على كل من إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وجيمس ماديسون نجم توتنهام، وبريان مبيومو نجم برينتفورد، وديكلان رايس نجم آرسنال، وكالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل.

وحرص نادي ليفربول على تهنئة مهاجمه محمد صلاح، بعد فوزه بهذه الجائزة، عبر حسابه في منصة "إكس": "للشهر الثاني على التوالي، الملك المصري يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور.

للشهر الثاني على التوالي، الملك المصري يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور ????

تهانينا يا مو ???? pic.twitter.com/PVbSEiLwSo

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) November 20, 2023
وهذه الجائزة هي الثالثة لمحمد صلاح في شهر تشرين الأول  / أكتوبر الماضي، حيث فاز مع ليفربول بجائزة أفضل لاعب وأفضل هدف ، كما حصد جائزة أفضل لاعب من قبل رابطة الدوري.

يذكر أن صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، خلف هالاند، صاحب الـ13 هدفا.

Two of the Premier League's finest forwards go head to head ???????? pic.twitter.com/cSCFcyJhMH

— Premier League (@premierleague) November 21, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة صلاح ليفربول أفضل لاعب ليفربول صلاح كرة القدم أفضل لاعب رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي

 
سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على موقف محمد صلاح وزميله أليسون بيكر نجمي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


ولفتت صحيفة ذا أتليتك البريطانية أنه هناك اهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع أبرز نجوم الدوريات الأوروبية وأهمهم محمد صلاح وليسون بيكر.

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد


وأكدت الصحيفة البريطانية أن ثلاثي ليفربول صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكساندر أرنولد لا يُفكرون في الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح وفان دايك وأرنولد يدخلون في العام الأخير في عقدهم مع ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل لكن يُفضل أعمدة الريدز البقاء.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول لن يرحل أيضًا مثل زملاؤه على الرغم من اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الهولندي أرني سلوت المدير الفني لليفربول الجديد يحتاج إلى خدمات نجوم فريقه في مهمته الصعبة بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت