(عدن الغد)خاص:أنور سيول

دعا مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي أبين الأستاذ علي صالح الجعدني إلى ضرورة تكثيف الجهود  لإنجاح فعالية الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر، التي ستشهدها مديرية لودر خلال الأيام القادمة.

وأكد الجعدني ان هذه الاحتفالية الوطنية الغالية على أبناء الجنوب وبما تحمل في طياتها من دلالات ومعان جسدت قوة وإرادة شعب الجنوب في انتزاع استقلاله المجيد.

داعيا الجميع ان يكونوا بمستوى الحدث وتقديم لوحة نضالية يتجسد فيها روح النضال الجنوبي المتمسك بثوبته الوطنية في استعادة دولته.

كما أشار الحعدني إلى أن مدينة لودر هي أيقونة النضال والكفاح  المسلح الذي خاضه أبناؤها وقدموا الكثير من الأرواح في كل منعطفات النضال في الجنوب واستشعار الجميع بأن هذه المنطقة هي شوكة الميزان والتي لها السبق في صنع تاريخ مجيد ولها حضور فعال في كافة الميادين وفي نصرة القضية الجنوبية واستعادة حق شعبنا في الحرية والاستقلال.

جاء ذلك خلال اللقاء عقده صباح اليوم الثلاثاء بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر  مع قيادة انتقالي لودر بحضور أعضاء المديرية في المحافظة.

والذي كرس لمناقشة كافة التحضيرات و الترتيبات لإقامة فعالية الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 نوفمبر لمديريات المنطقة الوسطى ( لودر - الوضيع - مودية- مكيراس)

والتي ستقام في مديرية لودر حاضنة المنطقة الوسطى احتفاء بالعيد السادس والخمسين للاستقلال الوطني المجيد ، وكيفية الأعداد الجيد لإبراز هذه المناسبة العظيمة وبما يليق بمكانتها التاريخية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: مستجدات وتطلعات الشارع المصري مهام جسام على عاتق الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال  حسين أبوالعطا، رئيس حزب "المصريين"، إن الظروف الراهنة التي يعيشها المواطن المصري وما يحدث من مستجدات داخل الشارع المصري يُشكل بدوره صعوبة بالغة وتحديات جسام أمام الحكومة الجديدة المُنتظر تشكيلها خلال أيام برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن الوزراء الجدد المُنتظر تكليفهم بالمسؤولية يتطلب أن يكونوا على قدر كبير من الكفاءة والخبرة واتباع سياسات واضحة تتوافق مع معطيات المرحلة من خلال الاستراتيجيات والتعامل الدقيق مع كل محور ووزارة مختصة.

وأضاف “أبو العطا”، في بيان اليوم الأحد، أنه يتطلب من الحكومة الجديدة أن تكون قادرة على تنفيذ التكليفات الصادرة لها في شتى المجالات؛ لأن عليها عبء مواصلة ما تم في الملفات المختلفة مع رغبة وآمال من الجميع أن يكون هناك تطويرًا يُناسب المرحلة نحو استمرار الانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة، موضحًا أنه لا يخفى على أحد أن الوطن يمر بمرحلة عصيبة وتحديات كبيرة في عدد من الملفات؛ لا سيما في ظل حالة من الاضطراب الإقليمي والدولي، ونأمل جميعًا في قدرة تلك الحكومة الجديدة على إنجاز ما يُوكل إليها بما يتناسب مع آمال وطموحات الشعب المصري العظيم.

وأوضح أن المهمة الثقيلة المُلقاة على عاتق الحكومة الجديدة في العديد من الملفات الشائكة تحتاج من الجميع الدعم والمساندة ودعم خطة القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري، وكذلك التحديات الاقتصادية التي تحتاج إلى آليات جديدة لمواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار بحسب ما وجَّه به الرئيس السيسي.

وطالب الحكومة الجديدة بسرعة العمل على تنفيذ ما يدعم رؤية مصر 2030، ويضمن تحقيق التنمية المستدامة ويدعم خطة الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، ورفع شعار حياة كريمة للجميع، كما طالب الحكومة الجديدة بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من مخرجات الحوار الوطني، لا سيما في ظل حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على رعاية الحوار الوطني وضمان استيعابه وتنفيذ توصياته ومخرجاته.

وأشار إلى ضرورة وضع أجندة تنفيذية لتوصيات الحوار الوطني وبصورة واضحة ومحددة ومرتبة، حتى نشعر بالإنجاز، ونحتاج إلى ترتيب الأولويات فيما يتعلق بهذه التوصيات، حتى يكون هناك مردودًا سياسيًا يشعر به الجميع.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • لقجع يدعو سلطات فاس إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030
  • شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على جنوب لبنان
  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • الحكومة تعلن تجنيد كافة الإمكانيات لإنجاح موسم التخييم 2024
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • «الدبيبة وتكالة والمنفي» يبحثون دعم الجهود المحلية لإنجاح الانتخابات البلدية
  • حزب المصريين: مستجدات وتطلعات الشارع المصري مهام جسام على عاتق الحكومة الجديدة