وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجزائر الثلاثاء، لمشاركة نظيره عبد المجيد تبون في اجتماع مجلس التعاون رفيع المستوى بين البلدين.

اعلان

وقالت الرئاسة الجزائرية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في منصة فيسبوك إن الرئيسين التركي والجزائري سيشرفان على اجتماع مجلس التعاون رفيع المستوى بين البلدين.

وسيبحث اجتماع مجلس التعاون التركي الجزائري في سبل تعميق العلاقات الثنائية المتبادلة وتبادل الآراء حول القضايا الإقليمية مثل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

لقاء بين بوتين وتبون في موسكو وإبرام عدة اتفاقيات لتعميق الشراكة الاستراتيجية بين الجزائر وروسيادراسة: الإنتاجية ترتفع في تركيا وإيرلندا وشرق أوروبا وتشهد ركودا في غرب وجنوب أوروبا.. فما السبب؟تقرير: شركات روسية تبيع فحماً استخرجته في الدونباس إلى تركيا

وكانت هناك سلسلة من الزيارات بين وزراء القطاعات الاقتصادية والحكومية بين البلدين لترتيب جدول أعمال مجلس التعاون.

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أول اجتماع في الجزائر للجنة الذاكرة حول الاستعمار الفرنسي شاهد: هل ينجح إردوغان بإنشاء مصنع لشركة تسلا في تركيا؟ قبل عام من الانتخابات الرئاسية.. تعيين رئيس وزراء جديد في الجزائر تركيا الجزائر إسرائيل مسار السلام الفلسطيني-الإسرائيلي علاقات دبلوماسية اعلانالاكثر قراءة التغطية مستمرة| إجلاء أطفال خدج من مستشفى الشفاء إلى مصر وارتفاع عدد القتلى في القطاع إلى 13 ألفا توقع صدور أحكام بشأن محاكمة طويلة تخص عصابة "اندرانغيتا" في إيطاليا فيديو: لحظات دخول 40 شاحنة لأول مستشفى ميداني أردني في القطاع عبر معبر رفح شاهد: لأول مرة.. حسناء من نيكاراغوا تخطف لقب ملكة جمال الكون شاهد: "مدينة الجنّ" المسكونة بالأساطير في عُمان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. مقتل4 مدنيين بينهم صحافيان في قصف إسرائيلي في جنوب لبنان وقطر تؤكد أن مفاوضات الرهائن بلغت أقرب نقطة يعرض الآن Next برلين تدعو المنظمات الإسلامية في ألمانيا إلى "إدانة" هجوم حماس على إسرائيل يعرض الآن Next الرئيس الصيني يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار وحل عادل للقضية الفلسطينية يعرض الآن Next أحدهما كان ناشطا في حماس.. إسرائيل اعتقلت خلال الشهر الحالي غزّيَين تسللا في السابع من أكتوبر يعرض الآن Next قناة الميادين تنعى مراسلة ومصوراً قتلا في قصف إسرائيلي في جنوب لبنان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قطاع غزة فلسطين ألمانيا احتجاز رهائن تاريخ الشرق الأوسط Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تركيا الجزائر إسرائيل علاقات دبلوماسية إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قطاع غزة فلسطين ألمانيا احتجاز رهائن تاريخ الشرق الأوسط إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قطاع غزة اجتماع مجلس التعاون یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خارجية الدبيبة: الباعور شارك بواشنطن في اجتماع من أجل هزيمة داعش

شارك الطاهر الباعور المكلف بتسيير شؤون ديوان وزارة الخارجية و التعاون الدولي في حكومة الدبيبة، في اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في التحالف الدولي لهزيمة تنظيم داعش.

وبحسب بيان خارجية حكومة الدبيبة، فإن اللقاء تتطرق للدور المهم الذي يقوم به التحالف في مواجهة تنظيم داعش.
وأيضا بحث الاجتماع التحديات الحالية التي يواجهها التحالف، وكيفية التنسيق بين الدول الأعضاء لمحاربة هذا التنظيم الإرهابي.
وركز المشاركون في الاجتماع على ضرورة التكاتف و التعاون بين الدول الأعضاء للقضاء على دعاية التنظيم التي تستهدف شريحة الشباب في العديد من المناطق، وأيضا العمل على التضييق على التنظيم حتى لا يتمكن من تحصيل التمويل اللازم للقيام بعملياته الإرهابية في المستقبل.

الوسوم«الباعور» اجتماع خارجية الدبيبة هزيمة داعش» واشنطن

مقالات مشابهة

  • بأسلوب حاط .. وزير خارجية الجزائر يهاجم مالي بعد اتهامه الكابرانات بـإيواء إرهابيين (فيديو)
  • استكشف منطقة القبائل: إحدى أروع الوجهات الجبلية في الجزائر
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • خارجية الدبيبة: الباعور شارك بواشنطن في اجتماع من أجل هزيمة داعش
  • الإمارات تشارك في اجتماع خليجي بقطر
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون الكهربائيبدول التعاون في قطر
  • الإمارات تشارك في اجتماع “لجنة التعاون الكهربائي”بدول مجلس التعاون في قطر
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس
  • الجيش العراقي يتأهب.. اجتماع أمني عالي المستوى  لمواجهة أي طارئ (فيديو)