البوابة نيوز:
2024-07-06@10:57:08 GMT

حريق هائل يلتهم محتويات شقة سكنية في الدقهلية

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من السيطرة على حريق هائل شب داخل احد الشقق السكنية بمنزل بقرية البهو فريك مركز أجا وذلك قبل امتداد النيران الي باقي الشقق بالمنزل وتبين ان سبب الحريق ماس كهربائي بلوحة مفاتيح الشقة وأسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة بالكامل وإصابة شخص فى حالة خطرة نتيجة اختناقه .

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،قد تلقى إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا للعميد تامر يحي، مامور مركز شرطة اجا، من إدارة شرطة النجدة ببلاغ أهالي قرية البهو فريك مركز باندلاع حريق بشقة سكنية بأحد المنازل بالقرية.

 على الفور هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف الي مكان الحريق وانتقل ضباط وحدة مباحث أجا بقيادة المقدم دكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، الي مكان البلاغ بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل المواطن "زكريا عبد الله عبد الرازق"، بقرية البهو فريك مركز أجا.

وبالفحص تبين أن الحريق شب داخل شقة بالدور الاول العلوى وجرى  الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق نتيجة حدوث  ماس كهربائي بلوحة المفاتيح الرئيسية للشقة .

وأسفر الحريق عن احتراق احتراق محتويات الشقة بالكامل كما اصيب احد الجيران باختناق اثناء مشاركته مع الاهالي وقوات الحماية المدنية في إطفاء الحريق بالشقة وتبين انه يدعى "محمد رمضان السيد عليوة"، 61 سنة بالمعاش، وجرى نقله الي مستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة  وأحيل للنيابة العامة التي باشرت  التحقيقات.

لخلافات الجيرة.. مبيض محارة يطعن عاملا بخنجر في الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية الدقهلية أجا حريق هائل إصابة شخص الحماية المدنية السيطرة على حريق هائل حريق بشقة سكنية حدوث ماس كهربائي محافظة الدقهلية مركز اجا

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القطامية، حبس عاطل ، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة محتويات منازل المواطنين في القطامية بالقاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، واعترف بارتكاب جرائم سرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب"،  واقر بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم ضبطه وبحوزته شاشة عرض "مجهولة المصدر"، و فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار للدفاع عن نشاطه الاثم، وبالضغط عليه أرشد عن المسروقات.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة
 

عقوبة السرقة
 

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.







مقالات مشابهة

  • حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بشقة سكنية فى العمرانية
  • حريق هائل في صنعاء يلتهم عدة محلات تجارية في سوق شميلة ”فيديو”
  • حريق هائل في مناطق جبلية بالباحة .. فيديو
  • الدفاع المدني يخمد حريق هائل في سوق شميلة
  • حريق في صنعاء يلتهم عددا من المحال التجارية
  • إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية