تستعد النجمة لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي يوم 13 أغسطس المقبل، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية.

أخبار متعلقة

لطيفة عن خلافها مع إليسا في حفل «تريو نايت»: «غنيت الجزء اللي عملت عليه بروفة فقط»

أول تعليق لـ لطيفة على خلافها مع إليسا في حفل «تريو نايت»

لطيفة: «مش بحب حد يفرض عليا حاجة.

.كل أغانىّ من إنتاجي» (فيديو)

وأطلق رواد السوشيال ميديا وجمهور تونس وصف «سفيرة المرأة التونسية» كشعار للحفل الذي ينتظره الكثيرين من الجمهور التونسي، وذلك لما حققته من نجاحات كبيرة في عالم الفن وصناعة المزيكا على مدار 40 عاما.

كما انتهت لطيفة مؤخرا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيدا لطرحهما تباعا خلال موسم صيف 2023، كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وتطرح أغاني الألبوم تباعا خلال فترة الصيف.

ومن أبرز المفاجئات التي تعلن عنها لطيفة خلال الساعات القادمة، إنتهائها من تسجيل ألبوم جديد مع المبدع زياد الرحباني، بعد نجاحاتهما السابقة معا.

وتقول لطيفة في تصريحات صحفية، أنها عادت من لبنان إلى مصر، وتشعر بحالة من البهجة والفرحة، بعد الإنتهاء من تسجيل أعمالها الجديدة مع زياد الرحباني، مؤكده أن الفترة المقبلة ستشهد عدة مفاجئات فنية.

وأردفت لطيفة أنها تلقت الكثير من المكالمات للإشادة بحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت أن التهاني وصلتها مم كافة أرجاء الوطن العربي، قائلة: استعدت ذكرياتي مع نجاحات حفلات ليالي التليفزيون، لأن الحلقة خرجت بشكل مختلف تماما وحملت قيمة كبيرة«، مؤكدة أنها لأول مره تظهر في برنامج بتلقائية شديدة، مادية سعادتها بالنجاح الذي حققته الحلقة، ووجهت الشكر للإعلامية منى الشاذلي وفريق عمل البرنامج، بالإضافة للفرقة الموسيقية التي كانت برفقتها.

وأنهت لطيفة حديثها قائلة: «حقيقي هذا الظهور المميز في»معكم منى الشاذلي«يجعلني أفكر كثيرا قبل الموافقة على الظهور في أي برامج أخرى».

وكانت لطيفة قد تصدرت مؤخرا تريند تويتر في الوطن العربي، بعد أن حقق ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها على شاشة «cbc»، ما يزيد عن 40 مليون مشاهدة، عبر كافة وسائط التواصل الاجتماعي منها 25 مليون مشاهدة على تيك توك، وما يزيد عن 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بالإضافة لمشاهدات الحلقة على تويتر وفيس بوك وانستجرام، وغيرها من المنصات ومواقع التواصل

لطيفة الفنانة لطيفة مهرجا قرطاج قرطاج لطيفة في مهرجان قرطاج فعاليات مهرجان قرطاج أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب

احتفلت الفنانة التونسية لطيفة، بنجاح ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، والذي حقق حوالي 10 ملايين مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بعد 5 أيام فقط من طرحه.

وشاركت لطيفة، فيديو ترويجي من الألبوم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: « ١٠ ملايين مشاهدة لأول ٥ كليبات من البوم مفيش_ممنوع في اقل من ٥ ايام، قد ايه انا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصللي وارقام المشاهدات على اليوتيوب و ارائكم وحبكم للأغاني، بحبكم و استنوا باقي الكليبات الايام الجاية».

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

اقرأ أيضاًأغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»

«ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»

مقالات مشابهة

  • تطرحها الليلة.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة « الورق» (فيديو)
  • مهرجان قرطاج 2024| ليلة خاصة لـ محبي أوبرا كارمن.. الموعد والمكان
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"
  • «مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو
  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري
  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»
  • «نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين