أطلقت مؤسسة أوريد بالتنسيق مع الهلال الأحمر الجزائري حملة التضامن الوطني مع الشعب الفلسطيني.

وقال المدير العام لأوريد روني طعمة، ان عملية تسليم التبرعات التي قدمتها مؤسسة Ooredoo والتبرعات التي ساهم بها موظفيها تتضمن الضروريات الأساسية لفائدة الشعب الفلسطيني. وجاءت عقب نداء الهلال الأحمر الجزائري للمساعدة في التبرعات للشعب الفلسطيني.

واستجابت أوريد وموظفوها من خلال اقتناء وجمع العديد من المنتجات والتي تقارب 5 شاحنات. بما في ذلك الخيم، أكياس النوم والمصابيح اليدوية. ناهيك عن الأدوية و منتجات صيدلانية وشبه صيدلانية.

كما أضاف المدير العام، أنه تم تسليم التبرعات الى الهلال الأحمر الجزائري لأرسالها إلى الأشقاء الفلسطينيين. مضيفا أن العملية تأتي استجابة لحملة التضامن الوطني لصالح الشعب الفلسطيني وتجسيد بنود عقد الشراكة الذي تم إبرامه وتلتزم أوريد بتجسيد العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الأحمر الجزائری

إقرأ أيضاً:

التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024

عقدت اليوم مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر ، الاجتماع التنسيقي لإختيار " الأب القدوة " لعام 2024 ، برئاسة عمر محمد الامين وكيل مديرية  التضامن بالبحر الأحمر وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ لإختيار " الأب القدوة " لهذا العام .

وخلال الاجتماع أكد عمر الأمين ان مسابقة " الأب القدوة " تستهدف التأكيد علي دور الأب في تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال ، مشيرا ان هذه المسابقة تم إطلاقها العام الماضي بالتعاون مع إحدي مؤسسات المجتمع المدني ، مضيفا انه تم فتح باب التقدم للمسابقة هذا العام من 11 يونيه حتي 27 يونيه .

وفي ذات السياق أفاد كرم عبد المقصود مدير إدارة الأمومة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر  أنه تم ترشيح 12 اب قدوة بالمحافظة،  تم استبعاد 3 منهم لعدم انطباق الشروط ، مشيرا ان التقدم للمسابقة كان متاحا للأب الطبيعي ، والاب لأبناء من ذوي الإعاقة،  وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده ، بحيث لا يقل سن الأب عن 55 عاما وحاصل علي مؤهل مناسب متوسط على الأقل،  وألا يزيد عدد الأبناء عن 5 ابناء فقط ،  وأن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة ، تحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع، وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي أو بمراحل التعليم النهائية.

التضامن الاجتماعى 

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024
  • «الهلال» يوقع 3 مذكرات لدعم «التدريب من أجل التمكين»
  • «الهلال الأحمر» توقع ثلاث مذكرات تعاون
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة
  • وزير شؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة (فيديو)
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • «التضامن» تقدم حزمة متكاملة الدعم لمستفيدي «تكافل وكرامة»