شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن برلماني يحدد سر الاكتفاء باعفاء الفاسدين دون محاسبتهم، بغداد اليوم  بغداد ابدى النائب المستقل باسم خشان، اليوم الاثنين، استغرابه من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلماني يحدد "سر" الاكتفاء باعفاء الفاسدين دون محاسبتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلماني يحدد "سر" الاكتفاء باعفاء الفاسدين دون محاسبتهم

بغداد اليوم -  بغداد

 ابدى النائب المستقل باسم خشان، اليوم الاثنين، استغرابه من اكتفاء الحكومة العراقية بإقالة "الفاسدين والفاشلين" دون محاسبتهم أو محاكمتهم، معتبرًا أن المحاصصة وراء حماية هؤلاء والاكتفاء بالإقالة.

وقال خشان، لـ"بغداد اليوم"، ان "الكثير من المسؤولين يتم اعفاؤهم من المناصب بسبب وجود شبهات فساد عليهم او فشلهم في إدارة المنصب، وهذا الفشل يسبب فسادا اداريا وماليا وهدرا بالمال العام، لكن العجيب ان الحكومة تكتفي فقط بالاعفاء دون المحاسبة".

وبين، اننا" نعتقد ان سبب الاكتفاء بالاعفاء دون المحاسبة هو وجود الحماية السياسية لهؤلاء "الفاشلين والفاسدين"، وبسبب المحاصصة، ولهذا يجب العمل على محاسبة كل من تم اعفاؤه من المنصب بسبب الفشل والفساد، فعدم المحاسبة يعني استمرار الفشل والفساد في مؤسسات الدولة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

إنجاز جديد.. وحدة زراعة الكُلى بمستشفيات أسيوط الجامعية تصل للرقم البلاتيني

أشاد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بالإنجازات الطبية التي حققتها وحدة زراعة الكُلى بمستشفى جراحة المسالك البولية والكُلى، التي وصلت إلى إجراء 75 عملية زراعة كُلى بنجاح، ما يمثل «الرقم البلاتيني» في هذا المجال.

وحدة زراعة الكلى بمستشفيات أسيوط الجامعية تحقق إنجازا طبيا

جاء ذلك بالتعاون مع جامعة مارتن لوثر الألمانية، مما ساهم في فتح باب الأمل أمام العديد من مرضى الفشل الكلوي في محافظات الصعيد.

وأكد الدكتور المنشاوي أن جامعة أسيوط تعد واحدة من أهم ثلاث جامعات مصرية تجري عمليات زراعة الكُلى، بنسب نجاح مرتفعة، مٌشيرًا إلى أن الوحدة تسعى للتوسع في عمليات الزرع كحل أمثل لمرضى الفشل الكلوي، وتقليل قوائم الانتظار.

وأشاد بالتعاون بين الفريق الطبي المتخصص في جراحة المسالك البولية والكُلى، وأقسام أمراض الباطنة، والتخدير، وأمراض القلب، مما يُسهم في تحقيق هذه النجاحات.

وحدة زراعة الكلي بجامعة أسيوط

أوضح الدكتور هشام مختار، مدير وحدة زراعة الكُلى بمستشفيات جامعة أسيوط، أن الوحدة بدأت عملها في عام 2015، وتوفر رعاية شاملة ومجانية لمرضى الفشل الكلوي، بدءًا من التشخيص حتى الرعاية طويلة الأمد بعد عملية الزرع.

وتستمر متابعة الحالات وفق أحدث البروتوكولات المتبعة عالميًا لضمان نجاح العمليات وتحسين حياة المرضى.

مقالات مشابهة

  • اليوم..أسعار صرف الدولار=154250 دينارًا
  • معالم الفشل.. تشنج الخطاب (1-2)
  • إعادة تموضع الفشل الإسرائيلي من غزة إلى جنوب لبنان
  • إنجاز جديد.. وحدة زراعة الكُلى بمستشفيات أسيوط الجامعية تصل للرقم البلاتيني
  • البرلمان يستعد لإقرار "أهم" قانون لاسترداد أموال الدولة من الفاسدين
  • البرلمان العراقي يستعد لإقرار أهم قانون لاسترداد أموال الدولة من الفاسدين
  • محافظ القاهرة يشيد بهيئة نظافة وتجميل العاصمة من خلال الاكتفاء الذاتي
  • مندوب العراق في الأمم المتحدة: الفشل بوضع حد للجرائم يشجع إسرائيل على التمادي
  • فرنسا.. توصية بإلغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي
  • فرنسا.. توصية بالغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي