أطلقت شركة "وان بلس" الصينية، استوديو موسيقى "وان بلس الذكي"، يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي، والذي يمكن مشاركته على منصات أخرى مختلفة.

وتقول الشركة إن “استوديو موسيقى وان بلس الذكي” سيمكن المستخدمين من تأليف الموسيقى وصياغتها، من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي. وتقدم هذه المنصة مجموعة من الأنواع الموسيقية، بما في ذلك موسيقى الراب والهيب هوب.



كيف يعمل “استوديو موسيقى وان بلس الذكي”؟ تسمح المنصة للمستخدمين بصياغة كلمات الأغاني ومزجها مع الإيقاعات المولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي. ويتيح الاستوديو أيضاً للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موسيقية. وبمجرد إنشاء الموسيقى، يمكن للمستخدم مشاركة مؤلفاته وتنزيلها، عبر منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة.


وتقول شركة وان بلس، إن “استوديو موسيقى وان بلس الذكي” ليس مجرد أداة، بل إنه مزيج لا مثيل له من التكنولوجيا والإبداع، يوفر للمستخدمين الفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم، وفق ما نقل موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

قديروف يكشف عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية لصمان أمن روسيا

كشف رمضان قديروف، حاكم جمهورية الشيشان الروسية عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية بهدف ضمان أمن روسيا،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

بوريل يدعو دول الاتحاد للسماح لأوكرانيا بضرب روسيا روسيا تنفذ ضربات على 21 قاعدة للمسلحين في سوريا

ونشر قديروف، عبر قناته على “تليجرام”، "الواجب المقدس لكل واحد منا هو الدفاع عن الوطن الأم وبذل كل ما في وسعنا لتقديم مساهمتنا الجديرة في حماية مصالح الوطن الأم".

وأضاف: "لدينا كل الموارد والإمكانيات اللازمة لتنفيذ هذه المهمة، لذلك فإننا ندرس إمكانية إنشاء وحدات احتياطية إضافية، وكذلك تحسين شروط الخدمة للتشكيلات العسكرية التي تم إنشاؤها أصلاً".

وأشار إلى أن تعليمات إنشاء الوحدات قد تم إرسالها إلى "المسؤولين على الأرض".

وأوضح قديروف أن أعداد المتطوعين الكبيرة وضعت الجامعة (الحربية) تحت ضغط كبير بسبب ضيق الوقت مقارنة بالأعداد الكبيرة للمتطوعين الذين بحاجة إلى تأهيل وتدريب.

مقالات مشابهة

  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • مدبولي: 40% من الوظائف التقليدية حول العالم تأثرت بالذكاء الاصطناعي
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • قديروف يكشف عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية لصمان أمن روسيا
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • اكتشاف النصوص المولدة بالذكاء الاصطناعي: خطوات بسيطة
  • وايدبوت تطلق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • مستشفى الكويت بالشارقة يستعرض جهود تصفير البيروقراطية في تشخيص سرطان الثدي بالذكاء الاصطناعي
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)