شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأكاديمية السعودية اللوجستية تعلن فتح باب التسجيل للدفعة السابعة ضمن برامج الدبلوم المبتدئ بالتوظيف، الأحساء 8211; واس أعلنت الأكاديمية السعودية اللوجستية عن بدء التسجيل في الدفعة السابعة لبرامج الدبلوم التدريبي والمبتدئ بالتوظيف في القطاع .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأكاديمية السعودية اللوجستية تعلن فتح باب التسجيل للدفعة السابعة ضمن برامج الدبلوم المبتدئ بالتوظيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأكاديمية السعودية اللوجستية تعلن فتح باب التسجيل...

الأحساء – واس أعلنت الأكاديمية السعودية اللوجستية عن بدء التسجيل في الدفعة السابعة لبرامج الدبلوم التدريبي والمبتدئ بالتوظيف في القطاع اللوجستي للكوادر السعودية من الجنسين، في سبع تخصصات تدريبية هي (إدارة سلاسل الإمداد واللوجستيات، والتجارة الإلكترونية وتشغيل الميل الأخير، وإدارة المخازن، والتسويق وخدمة العملاء، وإدارة المشتريات، وتشغيل الموانئ، و وسطاء الشحن). وتهدف إلى تطوير الكفاءات […]

الأكاديمية السعودية اللوجستية تعلن فتح باب التسجيل للدفعة السابعة ضمن برامج الدبلوم المبتدئ بالتوظيف صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، الفنانة القديرة نيللي، وذلك مع كوكبة من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

وقال المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، إن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التي تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تشمل تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا في عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفني.

من جانبها أعربت الفنانة القديرة نيللى، عن سعادتها واختيارها للتكريم في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة.

يذكر أن الفنانة نيللي قدمت عددا من المسرحيات الناجحة، نذكر منها:" المدرسون والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمداح، الدلوعة، العيال الطيبين، كابريه، عريس في أجازة"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، واشتهرت بتقديم فوازير رمضان لأكثر من 15 عاما علي شاشات التليفزيون المصري حتي أصبحت جزءا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي منذ العام 1975 مع المخرج فهمي عبد الحميد، كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2022 بدار القوات الجوية.

اقرأ أيضاًاجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

"نيللي" نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي تكريمًا لمسيرتها الفنية\

الإعلامي إبراهيم عبد الجواد يروج لحلقته مع نيللي كريم من العلمين

مقالات مشابهة

  • زراعة سوهاج تعلن عن بدء التسجيل للإلتحاق ببرنامج الإحصاء الحيوي الزراعي
  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • بدء التسجيل في برامج كود البناء السعودي
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق
  • الأكاديمية العربية تختتم فعاليات الملتقى الرابع لريادة الأعمال
  • لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»