انتصرت نوازع الشر على بذور الخير لدى بطل قصتنا فأزهق روح شريكة عُمره بلا رحمة، لم يُبدي الجاني أي ندم وساقته قدماه للذهاب إلى الشرطة من أجل الاعتراف بجريمته. 

اقرأ أيضاً: قرين الشيطان يُزهق 4 أرواح في 3 أسابيع.. تفاصيل مروعة
 

نهاية طبيب شجاع..أب يفقد حياته دفاعاً عن عائلته أمام نوبة إجرام صراع الأشرار.

. تاجر مُخدرات يدفع حياته ثمنًا للجشع الدنيء الغيرة تدفع رجلاً لإزهاق روح صديقه بسبب علاقة عاطفية..ما القصة؟ على خلفية سرقة خزينة شركة في عابدين.. كيف تحمي شركتك من اللصوص؟

نشب الخلاف بين الزوجين، وبدلاً من أن يميل الزوج بصفته قائد العلاقة للحلول الودية، اختار بإرادته الحُرة الحل الأكثر مأساوية ليُحول حياته وحياة من يُحب لجحيمٍ مُطلق.

جنون تام يُزهق روح أم الأطفال الأربعة 

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الجاني ويُدعى أنتوني ويسيل – 41 سنة تم القبض عليه واتهامه بجريمة إزهاق الروح من الدرجة الثانية في واقعة وفاة زوجته آنا ويسيل – 37 سنة.

وقال المُتهم لرجال الشرطة في ولاية أوريجون الأمريكية أن جريمة إزهاق الروح وقعت في منزل العائلة، وعلى الفور هرعت الشرطة لمكان الجريمة، وعثرت على جثمان الراحلة داخل المنزل.

وأظهرت الفحوص الطبية التي تم إجرائها على المجني عليها تعرضها للإصابة بعيارين ناريين تسببا في وفاتها على الفور، ولم تكشف الشرطة بعد أي سبب أو دافع مُحتمل للجريمة العنيفة.

وأكد التقريرعلى أن المجني عليها كانت مُتزوجة بالجاني لمدة 18 سنة، وأثمر الزواج عن 4 أطفالٍ كُتب عليهم أن يكونوا أيتاماً حتى آخر يوم في أعمارهم. 

وعبر ذوي الضحية عن صدمتهم وأكدوا انها كانت محبوبة في وسط أصدقائها وزملائها في العمل وفي المجتمع.

وستشكف الأيام المُقبلة عن مصير الجاني وكيف ستقتص المحكمة منه انتصاراً للضحية. 

الجاني والمجني عليها 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال الشرطة الفحوص الطبية الشرطة عنف منزلي إزهاق الروح جريمة قتل جريمة إنهاء الحياة الجريمة

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس يكشف 4 أحداث أحزنت والده في نهاية حياته (شاهد)

قال محمد فؤاد المهندس نجل الفنان فؤاد المهندس، إنّ هناك 4 أحداث أثرت في والده، وذلك في عام 2006، كان أولها الحريق الذي نشب في بيته، ووفاة الراحل عبدالمنعم مدبولي، ووفاة سناء يونس، بالإضافة إلى مشكلة شخصية تعرض لها ابنه.

"اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته حريق البيت 

وأضاف المهندس برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: «بعد حريق البيت حسيت إنه بيقول أنا كده خلاص، كفاية وعملت كل حاجة، وكان نايم طول الوقت».

وتابع نجل الفنان فؤاد المهندس: «لم يكن واعيا بما يدور من حوله بعد أزمة حريق البيت، وزهد في الدنيا، وكان يقول لنفسه أنا قدمت كل ما يمكنني فعله إلى أنْ مات». 

وواصل: «ورثت طباعه الشخصية، فعندما أصرخ يشعر أبنائي بالخوف، كان ذلك في صغرهم، كما أنني حسّاس ودمعتي قريبة». 

فؤاد المهندس كان موهوبًا منذ الدراسة

وأكد أن والده كان موهوبا منذ الدراسة، وجعلته وفاة أمه يشق طريق التمثيل، فقد توفيت عندما كان طالبا جامعيا، وشجعه والده على الالتحاق بعالم التمثيل، مواصلا: "كنت أريد أن أصبح فنانا وكان ذلك في المرحلة الثانوية، لكنه رفض وأصر على أن أكمل تعليمي الجامعي للحصول على شهادة جامعية مثلما فعل، وبعد انتهاء الكلية لم أرغب في التمثيل، وقال لي لو وجدتك متحمسا للتمثيل لساعدتك".

أشهر أفلام فؤاد المهندس

البيه البواب

أحد أفضل أفلام فؤاد المهندس، طرح عام 1987، وشارك فيها الفنان احمد زكى البطولة، وجسد فيه واحدة من أبرز شخصياته عبر دور الموظف الكبير الذى يصطدم بصعوبة الحياة بعد المعاش، ليعمل مع البواب ويصبح مساعداً له.

عائلة زيزى

من أبرز الأفلام فى ذاكرة السينما المصرية، والتي امتازت بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من أحمد رمزى لـ سعاد حسنى وفؤاد المهندس، ممن ميزوا العمل بصورة كبيرة.

الراجل ده حيجنني

عام 1967 قدم فؤاد المهندس مع الفنانة شويكار فيلمهما الشهير، وجسد فيه دور عطية الرجل الطيب المسالم أكثر من اللازم، وتشكو زوجته من ضعف شخصيته، وأمام هذا السلوك المتكرر، تهجر أمينة البيت ولا يعرف أخبارها هى وابنتهما وتمر السنوات، ويقرر عطية أن يبحث عن فرصة في السينما فيتعرف على المنتج الجشع ويعرف أنه ينوي استغلال امرأة ثرية كي تنتج له الفيلم، ويعرف عطية أن هذه المرأة ليست سوى زوجته.

فيلم أرض النفاق

اشتهر الفيلم بصورة كبيرة ولا يزال يحقق مشاهدات كلما عرض، رغم أن أول عرض له كان عام 1968 ولعب فيه شخصية مسعود أبو السعد الموظف المتزوج ولكنه غير قادر على تغيير حياته، وبالصدفة يرى محل لبيع الأخلاق ويرى أن الأخلاق القبيحة قد نفذت فيقوم بشراء بعض أخلاق الخير، ولكنه بعد أن عمل بها خسر كل شيء فيضطر إلى شراء بعض الأخلاق القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أفضل المناصب، العمل من اخراج فطين عبد الوهاب وتأليف يوسف السباعى.

عودة أخطر رجل في العالم

فى بداية السبعينيات نجح فؤاد المهندس مع فيلم عودة أخطر رجل في العالم، بمشاركة الممثلة ميرفت امين، ليقدما فيلم من أفضل افلامهما بخفة دم خلال مشاهد عديدة ضمن أحداث العمل.

مقالات مشابهة

  • اليمن يكتب نهاية عصر الطائرات الأمريكية (MQ9)
  • سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • الشرطة النسائية بمحافظة مأرب تختتم دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية
  • حادثة مؤسفة في ضهر العين... هكذا خسر محمد حياته
  • اختتام دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية للشرطة النسائية بمأرب
  • ألباني يحاول اقتحام مركز للشرطة في ألمانيا
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • نجل فؤاد المهندس يكشف 4 أحداث أحزنت والده في نهاية حياته (شاهد)
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته