الجزائر: قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الثلاثاء21نوفمبر2023، إنه أكد مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان "ضرورة محاكمة المسؤولين عن الإبادة في قطاع غزة" أمام المحكمة الجنائية الدولية.

جاء ذلك على لسان تبون في مؤتمر صحفي مشترك مع أردوغان بقصر المرادية الرئاسي بالجزائر العاصمة، بثها التلفزيون الرسمي.

 

Your browser does not support the video tag.

المصدر: شبكة الأمة برس

إقرأ أيضاً:

شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة

شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة

اعلان

تظاهر مئات من أنصار جماعة الطلاب الإسلامية الباكستانية أمام القنصلية الأمريكية في كراتشي يوم السبت، تضامناً مع الفلسطينيين في غزة. هذه الجماعة تمثل الجناح الطلابي لحزب الجماعة الإسلامية الديني والسياسي.

حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، ورفعوا بشعارات مثل "فلسطين حرة"، بينما رفع آخرون لافتات كتب عليها "أنقذوا غزة" و"القدس لنا". 

وأكد منعم ظفر خان، رئيس الجماعة الإسلامية في كراتشي، أن المظاهرة كانت سلمية، قائلاً: "نطالب بحرية الفلسطينيين، وحرية شعب غزة، وحرية الأقصى. يجب أن تتوقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين في غزة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الآلاف يتظاهرون في كراتشي دعماً لغزة وتنديداً بالحرب الإسرائيلية فيها شاهد: مظاهرة وسط العاصمة الباكستانية كراتشي للمطالبة بوقف الحرب على غزة باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن باكستان غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق يعرض الآن Next شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية يعرض الآن Next إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 مارين لوبن إسرائيل إيمانويل ماكرون الشعبوية اليمينية إسبانيا الاتحاد الأوروبي غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 مظاهرات جوردان بارديلا سيبيريا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • لليوم الـ 270.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • تعزية تبون لجلالة الملك على التلفزيون الجزائري (فيديو)
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية
  • مظاهرة في نيويورك رفضا لما صرح به مرشحا الرئاسة الأمريكية حول دعم الكيان الصهيوني
  • شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • تبون يعزي جلالة الملك في وفاة والدته : خبر محزن كان له بالغ الأثر
  • النائب العام الفلسطيني السابق: يجب وقف جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة