تكنولوجيا، سيبهر عينيك تعرف على اللون الجديد في هواتف iPhone 15،من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 15 الجديدة من شركة Apple في سبتمبر المقبل، حيث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيبهر عينيك.. تعرف على اللون الجديد في هواتف iPhone 15، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيبهر عينيك.. تعرف على اللون الجديد في هواتف iPhone 15

من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 15 الجديدة من شركة Apple في سبتمبر المقبل، حيث يترقب المعجبون بفارغ الصبر وصول السلسلة الجديدة. وتتألف السلسلة من 4 هواتف: iPhone 15، iPhone 15 Plus، iPhone 15 Pro، و iPhone 15 Pro Max. وقد ظهرت العديد من التسريبات والتقارير خلال العام الجاري، توفر لنا نظرة على تصميم الأجهزة الجديدة والأسعار والألوان المتاحة.

التصميم واللون:

وفقًا لتقرير حديث من موقع MacRumors، ستقدم iPhone 15 Pro لونًا جديدًا في سلسلتها. وسيتميز الهاتف بظل أزرق داكن مع لمعة رمادية خفيفة. وتم الكشف عن رسومات توضح هذا اللون، ما يمنح المستخدمين لمحة عن الشكل العام للهاتف.

تعرف على اللون الجديد في هواتف iPhone 15

ومن المتوقع أن تحتوي هواتف iPhone 15 Pro على مادة التيتانيوم، مثل هواتف iPhone 12 Pro، ولكن بلون أغمق بقليل. وقد تم استخدام هذا اللون في الأجهزة النموذجية، مما يشير إلى احتمالية كبيرة لضمه إلى سلسة المنتجات النهائية.

تعرف على اللون الجديد في هواتف iPhone 15

وبالنسبة للتصميم، ستتماثل هواتف iPhone 15 Pro إلى حد كبير مع سابقتها iPhone 14 Pro، ولكن سيكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة، مثل تحويل مفتاح الصوت ، وسيتم تغيير منفذ lightning المستخدم في النماذج السابقة بمنفذ USB-Type C.

ويمكن لعشاق التكنولوجيا أيضاً الاستعداد للتمتع بتقنية الكاميرا المنبثقة الجديدة في نماذج iPhone 15 Pro. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن تعمل هذه الأجهزة بمعالج A17 المنتظر، والذي سيوفر أداءً وإمكانياتٍ متطورةً. ومع وجود كل هذه الميزات الجديدة، يتوقع أن يكون سعر سلسلة iPhone 15 الجديدة أعلى من الإصدارات السابقة، خاصةً نسخة Pro Max.

ومع اقتراب موعد الإطلاق في سبتمبر، يمكن للمستهلكين التوقع للكشف عن سلسلة iPhone 15 الجديدة والمزايا المثيرة التالتي ستجلبها معها. وترقبوا المزيد من التحديثات حول أحدث عروض Apple.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: iPhone موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا

تحرص الأجهزة الأمنية علي مكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب الجمركى.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح من ضبط سيارتين حال سيرهما بدائرة قسم شرطة مطروح، وعثر بداخلهما على عدد (676) هاتف محمول، وبمناقشة قائديها (سائقين) أقرا بأن الهواتف المحمولة المضبوطة دون فواتير شراء ومهربة جمركيًا، وأنها ملك (مالك محل هواتف محمولة – مقيم بدائرة القسم) تم ضبطه وأقر بذات المضمون.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات مشابهة

  • تعرف على عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد.. التفاصيل الكاملة
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • كيف تتأكد من أن هاتف iPhone الخاص بك أصلي وليس مقلدًا؟
  • أبل تطلق ذكائها الاصطناعي.. تعرف على الجديد
  • ضبط 3 متهمين بحوزتهم هواتف محمولة مهربة جمركيا في مطروح 
  • ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • 3 طرق لسداد حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة 2024 تعرف عليها
  • مزايا مخفية في تحديث IOS18