أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن صدور أمر استقدامٍ بحقّ مُدير بلديَّات مُحافظة صلاح الدين الحالي. وذكر بيان للدائرة ورد لـ السومرية نيوز، أنَّ "فريق عمل مكتب تحقيق صلاح الدين رصد إصرار مُديريَّة البلديَّات على ترويج (6) معاملاتٍ لبيع عقارات، وفق المادة (25/ ثالثاً) من قانون بيع وإيجار أموال الدولة المُرقَّم (21 لسنة 2013)، مُبيّنةً أنَّ الأراضي تمَّ بيعها؛ بالرغم من أنَّها مساحات خضراء" متنزه" تقع في قضاء سامراء".



وأضافت أنَّ "الفريق قام بالتحرّي والتدقيق والاطلاع على التقرير الفني المُعدّ من بلديَّة سامراء الذي بين تواطؤ مُوظَّفين في مُديريَّة بلديَّات المُحافظة مع أصحاب الطلبات المُقدَّمة، فضلاً عن إصرار المُديريَّة على البيع من خلال توجيه عدَّة كتبٍ إلى بلديَّة سامراء لترويج وإكمال إجراءات البيع".

وأوضحت أنَّه "تمَّ ضبط معاملات بيع قطع الأراضي، وتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ، وعرضه أمام أنظار قاضي التحقيق المُختصّ الذي قرَّر استقدام مُدير بلديَّات مُحافظة صلاح الدين الحالي، وفقاً لأحكام المادة (331) من قانون العقوبات".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

مدير مكتبة الإسكندرية: الإخوان دمروا الوطن وهذه فلسفة ومنهجية الجماعة(فيديو)

قال الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، إن التيار الإخواني دمر علاقة ذات البين والفصل بين الآخرين وهذه فلسفية ومنهجية الجماعة، مشيرا إلى أنهم بذلك ضد الدين لأنه لا وصاية في الدين.

أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو) مدير مكتبة الإسكندرية: "بيت مصر في باريس" تطبيق عملي لحوار الحضارات

وأضاف "زايد" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن  الإخوان دمروا الوطن وخلقوا شكلا من أشكال الانفصال بين البشر، منوها أن التيارات لا تموت موتا نهائيا ولكنها تفقد كثيرا من أنفاسها.

المواطنة مفهوم شامل 

وتابع "الطبقة الوسطى هي التي شكلت جماعة الإخوان وليس الطبقة العامة من الشعب، وكما صنعت الحداثة في المجتمع جرفتها العادات للبحث عن مصالح شخصية، والفقراء ليسوا لديهم أزمات مثل أصحاب الطبقة المتوسطة".

واستطرد "اقتصار مفهوم المواطن على العلاقة بين المسلمين والمسيحيين هو فهم محدود، حيث أن المواطنة ومشكلاتها تعتبر مفهومًا شاملًا، بينما الدين هو علاقة خاصة بين الإنسان وربه".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • مدير مكتبة الإسكندرية: الإخوان دمروا الوطن وهذه فلسفة ومنهجية الجماعة(فيديو)
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • الجهد الخدمي: مشاريع كبيرة في صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل
  • السيرة الذاتية لوزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء محمد صلاح الدين
  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • الجراد يغزو مطار 8 ماي 1945 وبعض بلديات سطيف