استقبل معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك في مكتبه اليوم معالي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي، وذلك بمناسبة تسلمه لمهامه برئاسة الجامعة. وفي بداية اللقاء، هنأ معالي رئيس الجمارك رئيس الجامعة بمناسبة صدور قرار المؤتمر العام لجامعة الخليج العربي بتعيينه ، معبراً له عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح في قيادة هذا الصرح الأكاديمي نحو تحقيق الأهداف والرؤى التعليمية والتربوية المشتركة لدول الخليج العربي تحت قيادة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله ورعاهم.

من جانبه تقدم معالي الدكتور سعد آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي بالشكر والتقدير إلى معالي رئيس الجمارك ، منوها إلى أهمية استمرار تعزيز كافة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الخلیج العربی رئیس الجمارک

إقرأ أيضاً:

“التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج

نظمت وزارة التربية اليوم الاثنين البرنامج التدريبي (استخدام المعايير المهنية لتحسين أداء المعلم في ضوء كفايات المستقبل) وذلك بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج التابع لدولة قطر.

وأشاد مدير إدارة التطوير والتنمية بالوزارة فهد الحيان في تصريح صحفي بالتعاون المثمر بين المركز والوزارة مؤكدا أهمية تبادل الخبرات والتنسيق المستمر لتطوير الأداء التربوي وتحسين فعاليته في جميع الدول الأعضاء.

من جانبه أوضح رئيس تنفيذ وتقويم البرامج بالمركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتور محمد الأمير أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بأحدث المعايير الدولية الخاصة بأداء المعلم وجودة المخرجات التربوية معربا عن تقديره لاستضافة دولة الكويت لهذا البرنامج التدريبي.

وحضر البرنامج مدير المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتورة فاطمة المعاضيد والمحاضر عرفات ياسين من المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى عدد من موجهي المواد الدراسية المشاركين في البرنامج.

المصدر كونا الوسوممجلس التعاون وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • هذا ما طلبه رئيس الحكومة من الجمارك
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
  • مزيج توليد الكهرباء في الخليج العربي.. كيف تغيّرت الخريطة خلال 2023؟
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج