يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بعد قليل نظيره بتروجت ، في ثاني مبارياته في بطولة الدوري، خلال اللقاء المقرر إقامته على صالة اتحاد الشرطة.
 

سلة الأهلي يلتقي الاتحاد بذهاب نصف نهائي المرتبط

 

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام السادسة مساء اليوم، على أن يسبق المباراة قيام الإسباني فيرناندو مونزو المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين لمراجعة آخر المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

كان الأهلي قد بدأ مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد.

يد الأهلي يواجه الطلائع ..

وعلى صعيد منافسات كرة اليد ، يواجه الفريق الأول لكرة ا

ليد رجال بالنادي الأهلي، مساء اليوم نظيره طلائع الجيش على صالة اتحاد الشرطة أيضًا، خلال  المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.


تأتي المباراة بعد أيام قليلة من الفوز الذي حققه الفريق على هليوبوليس بنتيجة 36-28.


وأكد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق الأحمر على صعوبة المرحلة الحالية في الموسم الجاري، بسبب تلاحم المباريات وقوة المواجهات، لافتاً إلى ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في الاستمرار بتحقيق الانتصارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى بتروجت إتحاد الشرطة بطولة الدوري المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي

يسعى فريق الكرة بنادي المريخ جاهدا لمواصلة انتصاراته في مشاركته التاريخية في الدوري الموريتاني عندما يواجه فريق كيهيدي اف سي في مواجهته الثانية على ملعب “شيخا بيديا” في الخامسة والنصف بتوقيت نواكشوط السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للسودان مساء اليوم برسم الجولة الثالثة للسوبر 1 ويرغب الأحمر في الاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها بفوزه في الجولة الماضية علي الدرك الوطني بهدف في مواصلة انتصاراته والوصول للنقطة رقم (6) واستعدادا لهذه انهي
الفريق كافة تحضيراته بعد أن خاض سلسله من التدريبات اليومية عقب الفراغ من أداء مباراة الدرك تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الايطالي جيوفاني سوليناس، الذي ركز بصورة كبيرة علي تمارين اللياقة البدنية بجانب تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية الهجومية بعدة حلول تهديفية وتجويد أكثر للادوار الدفاعية من أجل تفادي الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في مباراة الدرك. وامس إختتم الفريق تحضيراته بمناورة فنية ركز خلالها الإيطالي جيوفاني سوليناس على وضع اللمسات الاخيره علي طريقة اللعب والأسماء التي سيخوض بها المواجهة. التي ينتظر أن تشهد بعض التغييرات ومن المتوفع ان يدفع المدرب بتوليفة تضم كلا من، اوجو، طبنجة، آدم باباجيدي، مصعب، موسي الطيب، رمضان عجب، ايوب البلوشي، مصعب كردمان،، مبارك عبد الله، موسي كانتي، محمد قباني
المصدر صحيفة كورة سودانية الإلكترونية: https://koorasudan.net  

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي
  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو