صدى البلد:
2024-07-06@10:04:40 GMT

تعليم قنا تجهز 286 مدرسة للانتخابات الرئاسية

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، عن الإنتهاء من تجهيز 286 مدرسة كمقرات انتخابية، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، مع التأكد من توافر خطوط التليفونات والأبواب الحديدية لها لتأمينها.

 

جاء ذلك خلال اجتماع بديوان عام مديرية التربية والتعليم بـ قنا ، برئاسة الدكتور محمد السيد، وكيل الوزارة، بحضور منال عبدالوهاب، وكيل المديرية، وصابر زيان، مدير عام الشئون التنفيذية، ومصطفى قاسم، مدير عام الشئون المالية والادارية، ومديرى عموم الادارات التعليمية، وأسامة قدوس مصطفى، مدير إدارة العلاقات العامة، وأشرف سعد، مدير مركز التطوير التكنولوجى، وأحمد أبوالفضل، مدير إدارة الإحصاء بالمديرية.

 

صنع في نجع حمادي.. العسل الأسود وجبة كل الموائد والموسم لأصحاب العصارات محافظ قنا يبحث حصر وميكنة بيانات أراضي أملاك الدولة

 

ناقش الاجتماع، تجهيز وإعداد المدارس المخصصة مقار للجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة، للتأكيد من جاهزية اللجان.


وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ،على ضرورة تقديم الدعم اللازم للمدارس التى سوف تتخذ مقرات انتخابية من حيث الإنارة والصيانة اللازمة، وتجهيز مقرات اللجان بالأثاث اللازم لجلوس رؤساء وأعضاء اللجان.

 

وطالب السيد، بضرورة التأكد من توفير تليفون أرضى باللجان الانتخابية، ودورات مياه صالحة للناخبين ورؤساء ومشرفى اللجان، مع تواجد غرفة بشبابيك وأبواب وأقفال حديدية لحفظ صناديق الاقتراع بها، وكذلك بتوفير أتوبيسات لنقل المعلمين إلى مقار اللجان الانتخابية تيسيراً عليهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا تجهيز 286 مدرسة وزارة التربية المدارس صناديق الاقتراع اللجان الانتخابية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"

 قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان هناك شكوك حول مؤهلات وزير التربية والتعليم العلمية، وهو أمر مزعج، مضيفا: "شهادات الوزير موثقة ولكن هو مش معاه دكتوراه.. ومينفعش أقوله يا دكتور".

وزير التعليم الجديد

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن وزير التربية والتعليم ليس حاصلا على دكتوراه أو درجة علمية جيدة، وكل شهاداته بها مشكلة، وهذا لا يعيبه ولا يعيب الجهات التي اختارته، مضيفا: "هو معاه شهادات ولكنها لا تعني شيء أكاديميا".

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها

وأضاف، "ده وزير تعليم يجب أن يكون معاه مؤهلات كافية.. ورق وزير التعليم لا تزوير فيه ولكن هل هو ده الشخص اللي هتشيلوه مسؤولية التعليم في مصر، يعني أنا يجيلي وزير تعليم درس عن بعد"، متسائلا: “هل وزير التعليم درس في المجر؟”.

وتابع مخاطبا المسئولين، "المصريين مش هيزعلوا لو قولت أنه مش كفء، هو إحنا لسه هنجرب، رجع طارق شوقي أو رضا حجازي لو مش لاقي دلوقتي، يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم".

واستطرد، "لو رئيس الوزراء قال لا هو كويس يبقا هو المسئول.. ومرة في فترة مبارك كان في وزير مش معاه مؤهل عالي"، مؤكدا أنه لا يتهم وزير التعليم بالتزوير ولكن مؤهلاته لا ترضي المواطن المصري في الترشيح.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس