تعادل فريق النجوم في أداءه وأداء فريق دجلة ، ولكن دجلة استطاع السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز بفضل هدفى محمود الدياسطي في الدقيقة 46 وعلي حسين في الدقيقة 82.

في الشوط الأول، كانت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث كان النجوم يهاجم بقوة ويحاولون الوصول لمرمى فريق دجلة. واجه فريق النجوم صعوبة في اختراق دفاعات دجلة الصلبة وتألق حارس المرمى الخصم.

في الدقيقة 46، تمكن محمود الدياسطي من تسجيل هدف رائع لصالح فريق دجلة من خلال تسديدة قوية ارتطمت في الشباك معلنة عن التقدم للفريق.

وبعد هدف الدياسطي، حاول النجوم تعديل النتيجة والتساوي، لكنهم واجهوا صعوبة في الهجمات والوصول للمرمى المنافس. وقد أظهر فريق دجلة تنظيم قوي في الدفاع، حيث تصدوا لعدة محاولات من النجوم بنجاح.

في الدقيقة 82، استطاع علي حسين أن يسجل الهدف الثاني لفريق دجلة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، مما جعل الفريق يضمن الفوز.

في الدقيقة 88، قلص النجم محمد همام الفارق بتسجيل هدف لفريق النجوم، لكنه لم يكن كافيًا لتغيير نتيجة المباراة.

بهذه النتيجة، يستمر فريق النجوم في مشاكلهم ويحتلون المركز ال 17 برصيد 6 نقاط، بينما يعزز فريق دجلة مكانته في الصدارة ويحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

من المهم أن يستفيد فريق النجوم من هذه الخسارة ويعمل على تحسين أداءهم في المباريات القادمة، بينما يحتفظ فريق دجلة بمعنوياتهم المرتفعة ويستمرون في تحقيق النتائج الإيجابية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق النجوم فريق دجلة دورى المحترفين أخبار الرياضة فریق النجوم فی الدقیقة فریق دجلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسة فريق الداخلية، يوم الخميس المقبل، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات  الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. 
 

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.


سجل ثلاثية الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 وعمرو السولية في الدقيقة 33 ومحمد عبد المنعم في الدقيقة 37 ووسام أبو علي في الدقيقة 94.

مقالات مشابهة

  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !